زوجة جورج سيدهم فى ذكرى ميلاده: صاحب صاحبه وبداخله طفل وأحسن واحد يطبخ

الأحد، 28 مايو 2023 10:06 م
زوجة جورج سيدهم فى ذكرى ميلاده: صاحب صاحبه وبداخله طفل وأحسن واحد يطبخ عائلة جورج سيدهم
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت الدكتورة الصيدلانية ليندا مكرم، زوجة الفنان جورج سيدهم، من مواليد مركز جرجا بمحافظة سوهاج، فى ذكرى ميلاده ومرور 85 سنة على مولده، وقالت: إن هذا الارتباط به كان من تدبير إلهى، كما أننى كنت لا أسعى لهذا الزواج.
 
وأضافت ليندا مكرم خلال مداخلة ببرنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة dmc: كنت أعمل فى أجزخانة فى نفس الشارع الذى كان يقيم فيه، لافتة إلى أنه كان يقوم بطهى الطعام بشكل سريع وطعمه جميل، وهو مشهور بالأكل على مستوى أصدقاءة والجميع أكل من يديه.
 
ولفتت ليندا مكرم إلى أن أحدهم قال لى، إنه يأتى إلى الأجزاخانة ليلا، وأنا أعمل بها صباحا ولا أراه، مضيفة: كان يأتى لشراء علاج من الصيدلية وفى أحد الأوقات لم يجد علاج له بها وعقب وصول كرتونة علاج من خارج مصر وجدت علاجه بها بالمصادفة وأرسلت له هذا العلاج ثم أتى إليا مخصوص كى يشكرنى عليه.
 
تابعت أن جورج كريم جدا، وهو من الشخصيات الجميلة وبيمثل بشكل طبيعى بنفس الشخصية وبداخله طفل، كما انه بسيط وطبيعى وهادىء وطيب وحنون، فضلا عن انه صاحب صاحبه، وحب الناس كان شاحن وطاقة كبيرة له، موضحة أن أصدقاء كثيرون كانوا يزورونه من عدة دول فى مصرن وأهم أصحابة نادية لطفى ودلال عبد العزيز.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة