أرسنال يكتسح وولفرهامبتون بثلاثية فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 28 مايو 2023 07:20 م
أرسنال يكتسح وولفرهامبتون بثلاثية فى الشوط الأول بالدوري الإنجليزي.. فيديو أرسنال ضد وولفرهامبتون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق آرسنال نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 3-0 فى الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب "الإمارات"، فى ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

أحرز أهداف أرسنال كل من جرانيت تشاكا هدفين، وبوكايو ساكا، فى الدقائق 11، 14، و27 على التوالي.

ووصل نادي أرسنال الى الهدف 101 في الموسم الحالي بجميع البطولات حيث استطاع أن يقدم مستويات متميزة الا أنه فشل في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

ويحتل الجانرز وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 81 نقطة، بعد الفوز فى خمسة وعشرين لقاءً، والتعادل في ست مباريات، وخسارة مثلها، وكان كان على مقربه من تحقيق اللقب إلا أنه فقد العديد من النقاط في المباريات الأخيرة بالبطولة ليحقق مانشستر سيتي اللقب.

فيما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 41 نقطة، بعد الفوز في إحدى عشرة مباراة والتعادل في ثمانية لقاءات وخسارة ثمانية عشر مباراة.

كان نادى أرسنال الإنجليزى، أعلن عن قميصه الجديد لموسم 2023-2024 رسميا، حيث سيرتدي الجانرز قميصه الجديد في مواجهة ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وجاء القميص باللون الأحمر مع خطوط ذهبية بالإضافة لرسم المدفع في شعار النادي باللون الذهبي، من أجل الاحتفال بمرور 20 عاما على دوري اللا هزيمة.

وتصدر الإعلان نجم الفريق بوكايو ساكا وسط 300 فرد من جماهير النادي وأفراد الجهاز الفني في أحد مدرجات ملعب الإمارات.

 

وقال ساكا: "نحن في هذا معا، الدعم الذي تلقيناه طوال الموسم في الداخل والخارج ومن الزملاء والأصدقاء وعائلة أرسنال كان هائلا".

وأضاف: "الاحتفال بتلك اللحظة معا يجعلنا متحمسين لارتداء هذا القميص الموسم المقبل، إنه أمر قوي للغاية عندما نعرف أن زملاءنا والمشجعين وأصدقاءنا يقودوننا، نكون أقوى عندما نسير معا للأمام".

تواجد الدولي المصري محمد النني في المركز الـ16 بقائمة أعلى رواتب لاعبو أرسنال الإنجليزي هذا الموسم، في قائمة رصدتها شبكة "سبورتاك" الإنجليزية.

وجاء الإنجليزي الشاب بوكايو ساكا الذي جدد عقده مؤخرا في قائمة أعلى رواتب الفريق خلال الوقت الحالي بمبلغ 300 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، ومن بعده البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم الفريق بـ265 مليون إسترليني.

أما محمد النني فيتقاضى 50 ألف إسترليني تضعه في المركز الـ16 مع المدافع البرازيلي جابرييل ماجالهايس، حيث يصل الراتب السنوي 2.6 مليون جنية إسترليني.

أما المركز الأخير، فهو ريس نيلسون الذي يتقاضى  15 ألف جنية إسترليني في الأسبوع.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: أرون رامسديل.

خط الدفاع: جاكوب كيوير، جابرييل ماجالاش، بنجامين وايت، توماس بارتي.

خط الوسط: جراينت تشاكا، جورجينيو، مارتن أوديجارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل خيسوس، تروساد.

بينما جاء تشكيل وولفرهامبتون كالتالي:

حراسة المرمى: جوزيه سا.

خط الدفاع: هوجو بوينو، ماكس كيلمان، ناثان كولينز، نيلسون سيميدو.

خط الوسط: ماتياس نونيز، جواو جوميظ، ماريو لامينا، أداما تراوري.

خط الهجوم: هي تشان هوانج، راؤول خيمينيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة