أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يتقدم على سوسيداد بهدف جريزمان في الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 28 مايو 2023 08:58 م
أتلتيكو مدريد يتقدم على سوسيداد بهدف جريزمان في الشوط الأول.. فيديو جريزمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق أتلتيكو مدريد أحداث الشوط الأول من مباراته ضد ريال سوسيداد متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، فى الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 37 من عمر المباراة عبر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: جربيتش/ الدفاع: مولينا، خيمينيز، فيتسل، هيرموسو، ريجيلون/ الوسط: دي بأول، كوكي،  ساؤول/ الهجوم: جريزمان، كاراسكو

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 73 نقطة، جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل فى 7 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 66 هدفاً وتلقي 30.

فيما يأتي فريق ريال سوسيداد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 68 نقطة، جمعها من تحقيق 20 انتصارا، بالإضافة إلى 8 تعادلات، ومثلهما هزائم، وسجل لاعبوه 48 هدفا واستقبلت شباكه 32.

ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد بعدما حقق مؤخرا تعادلا مثيرا أمام نظيره إسبانيول بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "باور 8 "، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدورى الإسباني لكرة القدم الليجا لموسم 2023.

وتوج برشلونة بلقب بطل الدوري "الليجا" للمرة الأولى منذ عام 2019، والـ27 في تاريخه، مقلصا الفارق إلى 7 ألقاب بينه وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة