أكرم القصاص - علا الشافعي

تغييرات فى تشكيل الطلائع أمام الزمالك بعد الخسارة من الأهلى

الأحد، 28 مايو 2023 05:30 ص
تغييرات فى تشكيل الطلائع أمام الزمالك بعد الخسارة من الأهلى فريق طلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجري الجهاز الفنى لطلائع الجيش عدة تغييرات فى تشكيل الفريق الذى يستعد لمواجهة الزمالك بالجولة المقبلة للدوري، بعد حالة الاستهتار الذى خاض بها اللاعبون مباراة الأهلى الأخيرة، رغم صعوبة موقف الطلائع بجدول المسابقة وحاجته للفوز بكل مبارياته القادمة للبقاء بين الكبار.

ويفتقد فريق طلائع الجيش جهود لاعبه محمد سمير مدافع الفريق في مباراة الزمالك المقبلة بعد تعرضه للطرد فى مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلى والتى خسرها الطلائع بهدفين دون رد.

الأهلي حصل على ركلة جزاء فى الدقيقة 90، وتحصل محمد سمير قلب دفاع طلائع الجيش على بطاقة حمراء، لينفذ عمرو السولية ركلة الجزاء بنجاح فى الدقيقة 91، وكان محمد مجدى أفشة لاعب المارد الأحمر قد سجل الهدف الأول.

وتولى عماد النحاس تدريب طلائع الجيش في 9 فبراير الماضى خلفاً لمحمد يوسف وقاد الفريق في 15 مباراة بواقع 11 مباراة في الدوري ومباراتين في البطولة العربية ولقاء بكأس الرابطة ولقاء بكأس مصر ، حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات

وودع طلائع الجيش مع عماد النحاس بطولة كأس الرابطة لصالح فيوتشر كما ودع منافسات البطولة العربية لصالح أهلى بنى غازى الليبى فيما تأهل لدور الستة عشر بكأس مصر.

ويعكف عماد النحاس المدير الفني لطلائع الجيش على دراسة الزمالك بالدوري وكأس مصر للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفارس الابيض بحثاً عن استعادة الانتصارات لتعديل مسار فريقه بجدول الدوري.

ويحتل الطلائع المركز السابع عشر فى جدول الدورى حالياً برصيد 26 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى خمسة لقاءات وتعادل فى 11 مباراة وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدف.

ويستعد طلائع الجيش لمواجهة الزمالك المقرر لها الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة