محمد رياض ضيف لبنى عسل الليلة فى الحياة اليوم

السبت، 27 مايو 2023 01:00 م
محمد رياض ضيف لبنى عسل الليلة فى الحياة اليوم محمد رياض
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الفنان محمد رياض ضيفًا ببرنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل على شبكة تليفزيون الحياة، الليلة على الهواء مباشرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

يتحدث محمد رياض لأول مرة عن مهرجان القومي للمسرح و دورته القادمة التي تحمل رقم السادسة عشرة، وكواليس توليه المسئولية، وما هى أول القرارات التي أتخذها بعد توليه هذا المنصب.

ويتحدث أيضًا عن الورش التي ستتواجد ضمن فعاليات مهرجان هذا العام، وأهمها و أبرزها، كما يكشف عن العروض المتنافسة، وكذلك عدد الفنانين المكرمين لهذا العام، والمختلف في دورة هذا العام عن الدورات السابقة.

يذكر أن الفنان محمد رياض، من مواليد عام 1970  تخرج فى كلية العلوم جامعة القاهرة، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصل على درجة البكالوريوس، تم اختياره عضوا باللجنة العليا للمهرجان القومي للمسرح في نسخته ال15 قدم أكثر من 150 عملا فنيا ما بين الدراما التلفزيونية والأعمال المسرحية والأفلام السينمائية حيث قدم في المسرح "الاخوة الأندال، البهلوانات، السلطان الحائر، حباك عوضين تامر، والحفلة التنكرية" وقدم للسينما "48 ساعة في اسرائيل، يوم الكرامة، حفل زفاف، الإمبراطورة، العشق والدم.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة