أكرم القصاص - علا الشافعي

مرموش يسجل الظهور الأخير مع فولفسبورج ضد هيرتا برلين اليوم

السبت، 27 مايو 2023 12:30 ص
مرموش يسجل الظهور الأخير مع فولفسبورج ضد هيرتا برلين اليوم مرموش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فولفسبورج الألماني، لخوض مباراته الأخيرة بقميص "الذئاب" عندما يلتقى مع هيرتا برلين اليوم السبت.

ومن المقرر أن تقام مباراة فولفسبورج ضد هيرتا برلين، في تمام الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2022-2023.

ويحتل فريق فولفسبورج المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، فيما يأتي هيرتا برلين في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 26 نقطة.

ويسعى فولفسبورج لاستعادة نغمة الانتصارات في البوندزليجا، بعدما سقط مؤخرا فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق فرايبورج، بهدفين نظيفين، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "شوارزوالد ستاديون"، فى افتتاح مباريات الجولة 33 من الدوري الألماني.

وشارك عمر مرموش فى اللقاء، بديلا فى الدقيقة 82، بعد دخوله بدلا من زميله جوناس ويند.

وكان نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، قد أعلن بشكل رسمي، عن التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش في صفقة انتقال حر حتى عام 2027.

ونشر فريق فرانكفورت بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير جاء فيه : اينتراخت يتعاقد مع عمر مرموش، اللاعب المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا ينتقل من نادي فولفسبورج إلى الماين مجانًا لموسم 2023/24 ولديه عقد حتى عام 2027".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة