أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 26 مايو: قصة حب جميلة

الجمعة، 26 مايو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 26 مايو: قصة حب جميلة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور من أكثر الشخصيات التى تتميز بالكثير من الإيجابيات بحياتها، فهو شخصية مرحة وتعشق الضحك والمزاح، يفضل البعد عن النكد ويتميز بالكرم والعطاء والحب الشديد وكثير العطاء وسريع البديهة ويسعى دائمًا إلى تحقيق أحلام.

برج الثور فى حظك اليوم 26 مايو

برج الثور يتميز عن الكثير من الأبراج بامتلاكه الكثير من الصفات التى تجعله قائدا مرحا ومحبوبا لدى الآخرين، فهو من شخصيات الاجتماعية المتفتحة والقادرة على تكوين العلاقات والإنخراط بالجماعات  والصداقات ويحب التجديد والاستمرارية.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج الثور من الممكن أن تكون الضغوطات المتراكمة عليك سببا لإهمالك للعمل، لكن حافظ على حماسك وإرادتك فى التطوير من مكانتك فى العمل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الحبيب يعترف لك بحبه أخيراً وهذا الاعتراف يجعلك في قمة سعادتك فأنت كنت منتظره منذ فتره لذا حافظ عل استمرارية العلاقة بشكل أفضل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب على مولود برج الثور أن يستعيد نشاطه وقوته اليوم، كما عليه أن يتبنى نظام غذائى صحى ويمارس التمارين الرياضية المناسبة بشكل يومى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور بأنهم سوف يحالفهم الحب هذه الفترة إذا كانوا مرتبطين أما العزاب فسوف يعيشون قصص حب جميلة فى الفترات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة