أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب عن تغريدة محمد صلاح: وصف وضع الفريق.. وعدم التأهل للأبطال أزمة

الجمعة، 26 مايو 2023 12:22 م
كلوب عن تغريدة محمد صلاح: وصف وضع الفريق.. وعدم التأهل للأبطال أزمة كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزى على التغريدة الحزينة التى نشرها النجم المصرى محمد صلاح، بعد فشل الريدز فى التأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، عقب فوز مانشستر يونايتد بالأمس على تشيلسى 4-1.

كتب محمد صلاح عبر حسابه بموقع "تويتر": "أنا محطم تمامًا، لا يوجد أى عذر لذلك على الإطلاق، كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دورى أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا، نحن ليفربول والتأهل للمنافسة هو الحد الأدنى، أنا آسف ولكن من السابق لأوانه نشر شىء إيجابى أو يدعو للتفاؤل، خذلنا أنفسنا وخذلناكم".

وخلال المؤتمر الصحفى لمباراة ساوثهامبتون قال كلوب: "إنه وصف طبيعى للوضع، وهو على حق، لكننى رأيته فى المقصف وهو يبتسم، إنه ليس فى مزاج سيئ!".

وعن اجتهادات الصحفيين بعد التغريدة: "أنا قلق فقط بشأن العناوين الرئيسية التي تنشئها، أسدي لي معروفا وابذل قصارى جهدك، إنها حقيقة أنه لن نشارك في دوري الأبطال، حتى لو كنت أعرف بعد المباراة الأخيرة".

وتابع: "غرفة خلع الملابس ليست في لحظة سيئة، لم ندخل في شجار للحظة واحدة بين المدرب والفريق ولم نوجه أصابع الاتهام إلى بعضنا البعض، المركز الخامس؟ إذا سألتني قبل 10 مباريات، فسأقول إن ذلك لن يكون ممكنا، أن الأولاد فعلوا ذلك جيد حقًا لكنه ليس مثاليًا".

وواصل: "سنرى، من الممكن دائما ألا تسير الأمور بالسرعة التى تريدها، من المحتمل فى الواقع، كلما كان اللاعبون الذين تريدهم أفضل، كلما كان من الصعب الحصول عليهم، إنها نافذة انتقالات طويلة وموسم تحضيري طويل".

وأشار: "من وجهة نظر مالية عدم التأهل للأبطال مشكلة كبيرة لكن هذا كل شىء، من وجهة نظر كرة القدم، لدينا ليالى أوروبية فى الموسم المقبل".

وأتم: "لدينا ليالي أوروبية في الموسم المقبل، بدلا من اللعب يوم الثلاثاء والأربعاء، سنلعب الخميس. من يهتم؟".

وبفوز مانشستر يونايتد يتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة ليضمن المشاركة في دورى أبطال أوروبا في الموسم الجديد رفقة كل من مانشستر سيتى وأرسنال ونيوكاسل، بينما يتجه ليفربول إلى الدورى الأوروبى رفقة برايتون، قبل مباراة الريدز الأخيرة أمام ساوثهامبتون يوم الأحد المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة