أكرم القصاص - علا الشافعي

فيوتشر يبدأ استعداداته لمواجهة إنبى فى دور الـ 16 بكأس مصر

الجمعة، 26 مايو 2023 02:30 م
فيوتشر يبدأ استعداداته لمواجهة إنبى فى دور الـ 16 بكأس مصر على ماهر المدير الفنى لفيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود اليوم الجمعة، فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر، إلى استئناف تدريباته استعداداً لمواجهة إنبي في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، في اللقاء الذي من المقرر أن يجمع الفريقين الأحد المقبل، وكان  فيوتشر قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على طلائع الأسطول بأربعة مقابل هدف في الدور التمهيدي.
 
وكان علي ماهر قد منح لاعبيه راحة قصيرة لمدة 24 ساعة بعد الفوز في الجولة الماضية بالدوري على سيراميكا بهدف نظيف، وذلك قبل الاستعداد للقاء إنبي.
 
وأكد مصدر مسؤول بنادي فيوتشر، أن جميع الأنباء المثارة في الفترة  الأخيرة حول رحيل علي ماهر عن القيادة الفتية للفريق، هي أنباء غير صحيحة، وأكد المصدر في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن إدارة فيوتشر لديها هدف ترغب في تحقيقه وهو الحفاظ على مكتسبات الموسم الماضي وانهاء الموسم الجاري في مركز يليق بالفريق بين الكبار.
 
وأضاف المصدر أن علي ماهر يحقق نتائج طيبة مع الفريق، غير أن الحظ لم يحالفه في لقاءات سابقة بالدوري قبل استعادة الانتصارات في المواجهة الأخيرة أمام سيراميكا، والتي انتهت بفوز فيوتشر بهدف نظيف، مؤكداً أن مجلس الإدارة لن يدخر جهدا في دعم الجهاز الفني واللاعبين.
 
 
ويحتل فيوتشر المركز الثالث فى جدول مسابقة الدوري برصيد 54 نقطة، وذلك بعدما خاض فيوتشر 28 مباراة، حيث فاز في 14 لقاء وتعادل في 12 مباراة وخسر مباراتين، وسجل لاعبو فيوتشر 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 16.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة