رسميا.. ألكسندر باتو يعود إلى ساو باولو البرازيلى للمرة الثالثة

الجمعة، 26 مايو 2023 11:29 م
رسميا.. ألكسندر باتو يعود إلى ساو باولو البرازيلى للمرة الثالثة باتو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ساولو باولو البرازيلي، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع المهاجم المخضرم ألكسندر باتو، بعقد حتى نهاية العام الحالي 2023، فى صفقة انتقال حر. 

ولم ينضم باتو، صاحب الـ 33 عاما، لأى نادٍ منذ رحيله عن أورلاندو سيتي الأمريكي، فى نهاية العام الماضي. 

وقال بيان النادي البرازيلي:"ألكسندر باتو يعود إلى ساو باولو، وقع المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا عقدًا حتى 31 ديسمبر 2023، مع بنود تتعلق بالإنتاجية، وسيبدأ فترته الثالثة في النادي".

وأضاف:"الجودة التقنية لألكسندر باتو لا جدال فيها، نحن سعداء بعودة هذا اللاعب المهم إلى تشكيلتنا. إنه لمن دواعي سروري أن أعود باتو إلى قميص ساو باولو. في عملية التعافي هذه هنا ، في ساو باولو ، تمكنا من قضاء الكثير من الوقت معه ، ولا يساورني شك في أنه سيكون متاحًا قريبًا للجهاز الفني". 

وقال باتو للموقع الرسمي للنادي:"الدافع هو نفسه دائمًا، يجب أن أشكر ساو باولو، ساو باولو لديها شيء مختلف في مسيرتي الكروية. أنا أحب النادي حقًا ، أحب ساو باولو والعاملين هنا. كانت هذه الدورة مختلفة تمامًا وأنا سعيد جدًا. أنا مدين بشيء لساو باولو. فتح النادي أبوابه في أول زيارة لي عام 2014 ، والآن مرة أخرى. آمل أن يضاهي كل المودة من ساو باولو "، كشف المهاجم الذي أكمل.

وأضاف:"المشجعون دائما يرحبون بي. وأنا أشعر به. عاطفتي مختلفة لمشجعي ساو باولو. من الصعب حتى شرح ذلك. كل ما أفعله في ساو باولو هو من أجل الحب. تحفزني مشجع ساو باولو. إنه مثل عائلة لها علاقة حقيقية ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة