أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يُحيى ذكرى التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.. صورة

الجمعة، 26 مايو 2023 05:00 م
الزمالك يُحيى ذكرى التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.. صورة الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك عبر فيس بوك على إحياء ذكرى التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، ونشرت الصفحة صورة معلقة عليها: "تلك الليلة التي قدم فيها جمهورنا الوفى أعلى درجات الانتماء وعشق الكيان، حيث امتلأت مدرجات استاد برج العرب على أعينها من أجل الهتاف والتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الافريقية.. مرت أربع سنوات على تتويج فريقنا بذلك اللقب".

وفاز الزمالك على نهضة بركان بنتيجة "5-3" بضربات الترجيح، بعدما انتهت مباراتا الذهاب والإياب بنفس النتيجة "1-0" لكلا الفريقين.

في سياق مختلف ، يدعم أحمد فتوح وناصر منسى وعمر جابر ومحمد عبد الغنى رباعى الزمالك صفوف الفريق الأبيض في مباراة طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
وبات رباعى الفريق الأبيض جاهزاً من الناحية الطبية بعد مشاركتهم في مران الأربعاء الماضى بصورة طبيعية، ليقتربوا من اقتحام قائمة الزمالك في المباراة المقبلة، بعد غياب طويل، ويصبح اقتحام أي منهم التشكيل تحت تصرف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
صفحة الزمالك
صفحة الزمالك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة