أكرم القصاص - علا الشافعي

نيوكاسل يحاول إعادة رونالدو للدورى الإنجليزى وأبطال أوروبا

الخميس، 25 مايو 2023 05:47 م
نيوكاسل يحاول إعادة رونالدو للدورى الإنجليزى وأبطال أوروبا كريستيانو رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى النصر السعودي على اعتاب العودة للدورى الإنجليزي من جديد بداية الموسم المقبل فى ظل عدم ارتياحه داخل صفوف النادى السعودي. 

 
وانضم رونالدو لصفوف النصر السعودي خلال شهر يناير من الماضي في صفقة انتقال حر بقيمة 500 مليون يورو لمدة موسمين ونصف.

قالت شبكة "سكاي سبورتس"، أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يرغب بقوة في ضم كريستيانو رونالدو، بعدما ضمن الفريق التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن ليس هناك أي مفاوضات رسمية من جانب نادي نيوكاسل ورونالدو، لكن هناك تطلعات كبيرة من أجل ضمه صاحب 37 عاما لمنح الفريق دفعة كبيرة على المستوى الأوروبي.

كان البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي قد ابدى سعادته بالفوز الذي حققه العالمي على حساب الشباب خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "مرسول بارك" ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "المباراة لم تكن بالسهلة، أشكر الجماهير التي تواجدت في المدرجات".

أضاف كريستيانو رونالدو: "شيء جيد أن أعود للتهديف في مباراة مثل اليوم، الفريق لازال أمامه مباريات حتى يقدم ما لديه وننتظر للنهاية".

وقال كريستيانو رونالدو، "الدوري السعودي قوي وليس بالسهل، ويحتاج إلى بعض اللاعبين وسيكون من ضمن أقوى 5 دوريات في العالم".

 

بهذه النتيجة يتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 53 هدفاً وتلقي 17.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة