أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف ريال مدريد ضد رايو فاليكانو 2-1 فى الدورى الإسبانى

الخميس، 25 مايو 2023 12:12 ص
ملخص وأهداف ريال مدريد ضد رايو فاليكانو 2-1 فى الدورى الإسبانى ريال مدريد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً على حساب نظيره رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

الريال ضد رايو فاليكانو

أحرز أهداف المباراة عن طريق كل من كريم بنزيما، ورودريجو في الدقيقتين 31، و89 على التوالي لصالح فريق ريال مدريد، بينما أحرز اللاعب راوول دي طوماس هدف رايو فاليكانو في الدقيقة 84.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم العالمية سجل كريم بنزيما 30 هدفاً أو أكثر في كل من المواسم الثلاثة الأخيرة مع في جميع المسابقات (30 هدفًا في 2022/23)، بعد أن حقق أكثر من 30 هدفًا مرتين في مواسمه الـ 11 السابقة مع ريال مدريد (32 هدفًا في 2011/12 و 30 في 2018/19). 

وشهدت فعاليات الشوط الأول ارتداء لاعبي ريال مدريد قميص فينسيوس ورفع لافتة تناهش العنصرية في ملاعب الدوري الإسباني تضامناً مع زميلهم البرازيلي الذي عانى طيلت الموسم الحالي من انتهاكات شديدة.

ترتيب الدوري الاسباني

بهذه النتيجة ارتقى فريق ريال مدريد الى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 72، وتلقي 34.

ونجح ريال مدريد في تحقيق الإنتصار لمصالحة جماهيره وتعويض الخسارة الأخيرة أمام فالنسيا والتراجع للمركز الثالث في الدوري الإسباني

ويسعي فريق الريال إلي إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإسباني، في مركز الوصافة بعد ضياع البطولة وتتويج برشلونة بها للمرة الـ 27 في تاريخه. 

وشهدت قائمة الريال لمواجهة رايو فاليكانو اليوم، على غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة فالنسيا، بالإضافة إلي ماريانو دياز.

وكان البرازيلي فينيسيوس قد عاش حالة نفسية صعبة منذ لقاء فالنسيا الذي إنتهي بخسارة الريال 0-1 في الجولة الـ 35 من الليجا، حيث تعرض لإهانات عنصرية كبيرة من جماهير الخفافيش في ملعب "ميستايا"، وهو ما أدي إلي تعاطف الوسط الرياضي العالمي من نجوم وأندية مع نجم السامبا ودعمه ضد هذه الظاهرة السيئة التي تكررت معه في ملاعب إسبانيا طوال الموسم الجاري 2022-2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة