أكرم القصاص - علا الشافعي

طه دسوقى لـ"رامى رضوان": عايز أجرب أمثل تراجيدى

الخميس، 25 مايو 2023 11:10 م
طه دسوقى لـ"رامى رضوان": عايز أجرب أمثل تراجيدى طه دسوقى
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان الفنان أحمد أمين وأبطال وصناع مسلسل "الصفارة" الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي، والنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل.

وخلال اللقاء قال طه دسوقى: "كنت خايف من كل الشخصيات ، وجديد علىَّ أعمل شخصيات كثيرة فى عمل واحد، لكن المخرج علاء إسماعيل قال لى: سيب نفسك للشخصية ولبسها".

طه الدسوقى
طه الدسوقى والمخرج علاء إسماعيل 

وتعليقا على حذف مشاهد لم تعرض ضمن أحداث المسلسل، قال دسوقى:  حذف أي مشهد كان بيخدم الحدوتة، تجربة الصفارة دفعتنى إنى مخفش لرد الفعل ، وأسعى لتجريب الجديد عشان كدة عايز أجرب أمثل تراجيدى"

ودارت أحداث مسلسل "الصفارة" حول المرشد السياحي الذي يجسده الفنان أحمد أمين، والذي يسرق صافرة أثرية من سيوة ترجع للملك توت ليعود من خلالها بالزمن 3 دقائق ليغير فبهم ما يشاء، ويعود بعدها للحاضر ليكتشف ما سيجرى بعد الصفارة، ويقع فؤاد الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد أمين في العديد من المفاجآت غير المتوقعة بسبب تلك الصفارة، ليعيش الجمهور معه مغامرة كوميدية من طراز فريد.

وأعلن صناع المسلسل، عن تقديم جزء ثانٍ من العمل بعنوان "اللى حصل فى جمصة"، حيث جاء ذلك فى نهاية تتر الحلقة الأخيرة بكتابة "استنونا الصفارة 2 اللى حصل فى جمصة"، خاصة بعدما جاء نهاية الأحداث مفتوحة حول تقديم جزء ثانٍ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة