أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. الوداد يواجه الدفاع الحسنى فى كأس المغرب اليوم

الأربعاء، 24 مايو 2023 09:30 ص
منافس الأهلى.. الوداد يواجه الدفاع الحسنى فى كأس المغرب اليوم الوداد المغربي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق الوداد البيضاوي، مواجهة  صعبة خارج ملعبه أمام الدفاع الحسني الجديدي ، مساء اليوم الأربعاء، على استاد بن أحمد العبدي، في ربع نهائي كأس العرش المغربي.

موعد مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد الوداد

مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد الوداد تقام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء.
 
وتأتي مواجهة الوداد أمام الدفاع الحسني الجديدي ، قبل أيام من المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريق المغربي مع نظيره الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي، قبل أسبوع من خوض مباراة الإياب في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
 
كما يخوض الوداد مواجهة أخرى قبل مباراة الأهلي عندما يلتقي المغرب التطواني، يوم الإثنين 29 مايو ، لكن هذه المرة ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري المغربي.
 
ويأمل الوداد مواصلة انتصاراته محليا من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية قبل مباراتي الأهلي لحسم اللقب الإفريقي.
 
ويحتل الوداد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 53 نقطة، بفارق نقطة وحيدة خلف الجيش الملكي، صاحب الصدارة، قبل 5 جولات من النهاية.
 
وبحسب موقع "le360 sport" المغربي، فإن الوداد استعاد خدمات لاعبه هشام بوسفيان، الذي غاب عن مواجهة صن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب نزلة البرد التي تعرض لها مؤخرا.
 
كما ينتظر أن تشهد تشكيلة الفريق المغربي عودة المدافع أمين فرحان لخوض موقعتي نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.
 
وغاب فرحان عن المباريات الأخيرة للفريق بداعي الإصابة التي تلقاها على مستوى الكاحل خلال مواجهة اتحاد طنجة ضمن منافسات كأس العرش المغربي.
 
بينما تبدو حظوظ النجم الجزائري حسين بن عيادة ضعيفة للمشاركة في موقعتي النهائي، بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها على مستوى ربلة الساق.
 
كما سيتواصل غياب حارس المرمى محمد رضا التكناوتي نظرا لعدم تعافيه من الجراحة التي أجراها على مستوى غضروف الركبة.
 
ويبحث الفريق المغربي عن لقبه الرابع في دوري ابطال أفريقيا، والثالث على حساب نظيره المصري، بينما يسعى الأهلي لتدعيم رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال أفريقيا، والانتقام من الوداد الذي حرمه من اللقب رقم 11 في الموسم الماضي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة