تين هاج يرد على تعاقد مانشستر يونايتد مع نيمار ويؤكد جاهزية راشفورد

الأربعاء، 24 مايو 2023 06:33 م
تين هاج يرد على تعاقد مانشستر يونايتد مع نيمار ويؤكد جاهزية راشفورد تين هاج
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن المفاوضات الجارية مع الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا للانتقال الى صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي لتدعيم الهجوم قبل خوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا التي يبعد عنها بفارق نقطة واحدة يحتاجها من مباراتيه القادمتين.

وقال تين هاج في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقد قبل مباراة تشيلسي المقرر اقامتها غداً في الدوري الإنجليزي: "عندما يكون لدينا أخبار ومعلومات مؤكدة، سنقوم بالإعلان عنها".

وارتبط اسم نيمار 31 عاما بأكثر من فريق إنجليزي في الفترة الأخيرة مثل تشيلسي ونيوكاسل ومانشستر يونايتد، وينتهي تعاقد النجم البرازيلي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2025.

وتردد أن إدارة باريس تسعى للتخلص من نيمار بسبب كثرة إصاباته على مدار 6 مواسم منذ انضمامه قادمًا من برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

ويبتعد نيمار عن الملاعب منذ أواخر فبراير الماضي بسبب إصابة في كاحل القدم، استلزمت عملية جراحية.

وقبل إصابته، قدم نيمار أداء رائعا منذ بداية الموسم الجاري، حيث سجل 18 هدفًا إضافة إلى 17 تمريرة حاسمة في 29 مباراة.

وعن جاهزية ماركوس راشفورد لمباراة تشيلسي قال تين هاج: "بالأمس عاد إلى التدريبات، يبدو لائقًا تمامًا ولكن علينا أن نرى اليوم ما هي نتيجة التدريب، وكيف تعافى، ومن ثم سنتخذ القرار الصحيح".

وعن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، قال تين هاج: "نريد التنافس مع الأفضل، إذًا عليك أن تكون في دوري الأبطال.

وشدد مدرب مان يونايتد: "نريد الفوز في كل مباراة، هذا ما نفعله طوال الموسم، لذا غدًا نريد أن نفعل الشيء نفسه، فنحن نريد الفوز بالمباراة ولعب كرة القدم المهيمنة وإنجاز المهمة، بنص تعيره".

ورداً على التواجد بالمراكز الأربعة الأولى في الدوري الانجليزي والتنافس، رد مدرب مانشستر يونايتد: "في الدوري الإنجليزي الممتاز، يجب أن تكون واحدًا من الأربعة الأوائل، هذا ليس بالأمر السهل، كثيرون يتنافسون على ذلك، ويعتقد الكثيرون أنهم يجب أن يشاركوا ونحن واحد منهم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة