أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدورى السعودى بعد مباريات الثلاثاء.. الاتحاد يقترب من اللقب

الأربعاء، 24 مايو 2023 12:30 ص
ترتيب الدورى السعودى بعد مباريات الثلاثاء.. الاتحاد يقترب من اللقب اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق اتحاد جدة الذي يلعب بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، قريبا للغاية من التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023.

ترتيب الدوري السعودي

وحقق الاتحاد فوزا ثمينا على نظيره الباطن، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية فى جدة، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي.

وقطع فريق الاتحاد لاستعادة خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الدوري السعودي، ليصبح على بعد انتصار وحيد من التتويج باللقب في الموسم الحالي.

 

ترتيب الدوري السعودي

ويتربع فريق اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى، فيما يأتى الشباب ثالثا برصيد 53 نقطة مع تبقى جولتين فقط على إنتهاء الموسم الجارى.
 
ويبتقى للاتحاد مواجهتين حاسمتين أمام الفيحاء والطائي، بينما يلتقي النصر مع فريقى الاتفاق والفتح، وهى المواجهات التى سيكون لها "القول الفصل" فى حسم صاحب لقب الدوري السعودي 2023.
 
اقتنص نادي النصر فوزاً مستحقاً على حساب نظيره الشباب بنتيجة 3-2 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "مرسول بارك" ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.
 

ترتيب الدوري السعودي

تلقى فريق الهلال السعودى هزيمة مفاجئة أمام نظيره العدالة، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، ضمن مواجهات الجولة 28 من منافسات الدوري السعودي.

ويتواجد الهلال في الوقت الحالي بالمركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، وذلك بعدما حقق الانتصار خلال 15 لقاء، وتعادل فى 8 مواجهات، بينما تلقى الهزيمة في 5 مباريات

 

وجاء ترتيب الدوري السعودي، كالتالى..

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدورى السعودى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة