الدوري السعودي.. هل يفك رونالدو "النحس" أمام الشباب اليوم؟

الثلاثاء، 23 مايو 2023 10:30 ص
الدوري السعودي.. هل يفك رونالدو "النحس" أمام الشباب اليوم؟ رونالدو
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، فك نحسه أمام الكبار بالدورى السعودى، وتحقيق فوره الأول اليوم على الشباب في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري السعودي.
 
ويسعى رونالدو لتسجيل هدفه الأول أمام الكبار فى مختلف المسابقات، حيث خاض النجم البرتغالي مع فريقه مباراتين أمام الاتحاد، خسر الأولى بهدف دون مقابل، وهزم فى الثانية بنتيجة 3-1 فى نصف نهائي بطولة السوبر.
 
كما خسر رونالدو أمام الهلال فى منافسات الدوري السعودي، بهدفين دون رد، ما يعني أن أرقام البرتغالي غير جيدة أمام الكبار منذ قدومه إلى السعودية.
 
يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 60 نقطة، خلف الاتحاد المتصدر برصيد 63 نقطة.
 

موعد مباراة النصر والشباب

وينتظر فريق النصر خوض مباراة مصيرية وحاسمة في صراع التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، عندما يستضيف الشباب في قمة نارية مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك، لحساب منافسات الجولة 28.

 
مباراة النصر ضد الشباب تقام فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين، على أن تذاع المباراة عبر قناة SSC1 SD.

وتمثل مباراة الشباب المواجهة الأصعب للنصر في آخر 3 جولات بالدوري السعودي، والتي يعني السقوط فيها بأي طريقة، تعقيد فرص الفريق تماما في التتويج باللقب هذا الموسم لصالح اتحاد جدة.

يذكر أن آخر مرة حقق فيها النصر لقب الدوري السعودي كانت في موسم 2018-2019 قبل أن يهيمن الهلال على منصة التتويج به في السنوات الـ3 الأخيرة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة