مروان حمدى ومارسيلو ينتظمان فى المران الجماعى للمصري الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 23 مايو 2023 07:01 م
مروان حمدى ومارسيلو ينتظمان فى المران الجماعى للمصري الأسبوع المقبل مروان حمدي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يواصل مروان حمدي وحسين السيد ثنائي فريق المصري خوض البرنامج التأهيلي المُحدد لهما من قبل الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق والدكتور أحمد جاب الله أخصائي التأهيل والإعداد البدني ، وذلك لعلاج الأول من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية والثاني من إصابته بتمزق في العضلة الضامة.
 
ومن المقرر أن ينتظم الثنائي تدريجيا في التدريبات الجماعية للفريق اعتبارًا من مطلع الاسبوع المقبل والذي سيواصل الفريق خلاله الاستعداد لمباراته أمام غزل المحلة بالجولة الحادية والثلاثين من الدوري والمقرر اقامتها في السابع من يونيو المقبل.
 
وقرر الجهاز الفنى للنادى المصرى بقيادة ميمى عبد الرازق، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 3 أيام، وذلك بعد الفوز على الاتحاد السكندرى، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى، وانتهت بفوز المصرى بهدفين مقابل هدف.
 
ويعود النادى المصرى إلى استئناف التدريبات يوم الجمعة المقبل بمعسكر الفريق ببورسعيد، وذلك استعداداً لمواجهة غزل المحلة، فى المباراة التى تجمع الفريقين فى السابع من يونيو المقبل وذلك ضمن منافسات الدورى.
 
ويحتل النادى المصرى المركز السابع فى جدول مسابقة الدورى برصيد 40 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز المصرى فى 9 مباريات وتعادل فى 13 لقاء وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصرى 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 31 هدفا آخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة