أرقام كولر مع الأهلى قبل مواجهة إنبى الليلة.. إنفو جراف

الثلاثاء، 23 مايو 2023 03:00 م
أرقام كولر مع الأهلى قبل مواجهة إنبى الليلة.. إنفو جراف كولر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يظهر فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر مجدداً فى مباريات الدوري المصري مساء اليوم الثلاثاء بمواجهة إنبى فى الجولة التاسعة والعشرين للمسابقة.
 
وفاز الأهلى على سموحة بهدفين دون رد فى الجولة 26 للمسابقة فى 17 أبريل الماضى سجلها محمد شريف ومحمود كهربا، بينما تعرض محمد الشناوى حارس المرمى للطرد.
 
وتأهل المارد الأحمر للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجى التونسى وضرب موعداً مع الوداد المغربى.
 
ويتربع الأهلى على قمة بطولة الدورى برصيد 53 نقطة ومازالت لديه 5 مباريات مؤجلة بعدما خاض 21 مباراة، حقق الفوز فى 16 مباراة، وتعادل فى 5 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ40 هدفاً، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً حيث إهتزت شباكه بـ 7 أهداف فقط.
 
كولر
كولر
وخاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 41 مباراة، حقق الفوز فى 30 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات، وتلقى أربع هزائم، وسجل لاعبوه 77 هدفاً وتلقت شباكهم 26، وخرج بشباك نظيفة فى 26 مباراة وتوج مع المارد الأحمر ببطولتى السوبر مرتين وكأس مصرمرة.
 
حذر مارسيل كولر، لاعبيه من صعوبة مباراة إنبي المقرر إقامتها الليلة بالجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، حيث حذرهم من صعوبة المباريات التي يخوضها فريقه بالدوري بعد الانتهاء من خوض المباريات الصعبة في البطولات الكبرى.
 
كما طالب كولر لاعبي الأهلي بضرورة التركيز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والاستمرار في سكة الانتصارات للابتعاد بصدارة الدوري التي يتربع عليها حاليا رغم ابتعاده لفترة عن خوض مباريات لظروف المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة