ماركا تكشف العقوبة المتوقعة على فينيسيوس بعد طرده أمام فالنسيا

الإثنين، 22 مايو 2023 08:18 م
ماركا تكشف العقوبة المتوقعة على فينيسيوس بعد طرده أمام فالنسيا ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية العقوبة المتوقعة على فينيسيوس جونيور مهاجم فريق ريال مدريد، على خلفية طرده أمام فالنسيا، حيث قالت الصحيفة سيتم إيقافه مباراتين.

وتعرض المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا للعنصرية من جماهير فالنسيا، وقد اشتبك مع أحد اللاعبين وانتهى الأمر بطرده من المباراة التي خسرها فريقه أمس 1-0 ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023..

وتعيش الكرة الإسبانية حالة من الاضطراب بعد الدعم الكبير الذي تلقاه فينيسيوس جونيور خلال الساعات الماضية والذي ارتقى للمستوى السياسي بعد دعم رئيس البرازيل والمطالبة بردود بشأن الهجوم الذي تعرض له اللاعب.

وأصدر نادى ريال مدريد الإسبانى، مساء اليوم الإثنين، بيانًا رسميًا جديدًا يشكر فيه جميع الداعمين للنجم البرازيلى فينيسيوس جونيور، ضد العنصرية التى تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام فالنسيا أمس الأحد، وانتهت بخسارة الملكي 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتصدر نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني جدول الترتيب برصيد 85 نقطة جمعها من الفوز في 27 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلها وتسجيل 65 هدفاً وتلقي 15.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد وصافة جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 72 نقطة، جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 63 هدفاً وتلقي 27 هدفا.

وتراجع فريق ريال مدريد إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 8 مواجهات وتسجيل 70 هدفاً وتلقي 33.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة