غزل المحلة يستدرج بيراميدز الليلة بحثا عن انتصار غائب منذ 50 يومًا بالدورى

الأحد، 21 مايو 2023 09:00 ص
غزل المحلة يستدرج بيراميدز الليلة بحثا عن انتصار غائب منذ 50 يومًا بالدورى باتشيكو المدير الفنى لبيراميدز
كتب حسن السعدني – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستدرج فريق غزل المحلة، فى التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعبه، نظيره بيراميدز فى مباراة حماسية، سعيًا لتحقيق انتصار غائب عن زعيم الفلاحين منذ 50 يومًا منذ الفوز على الاتحاد بهدفين فى 31 مارس الماضي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.  
 
ويحتل فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب مسابقة الدورى الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث حقق الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 7 مباريات والهزيمة فى 13 مباراة.
 
بينما رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 49 نقطة فى المركز الثالث لجدول الترتيب، جمعها من 25 مباراة، حقق الانتصار 14 مرة، وتعادل 7 مرات، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 38 هدفا واستقبلت شباكهم 17 هدفا.
 
واستعد المحلة لهذه المباراة بالفوز على نظيره منوف أحد أندية الدرجة الثالثة بسداسية نظيفة في اللقاء الودى الى جمعهم على ستاد المحلة ضمن الاستعدادات لمواجهة بيراميدز في الدورى الممتاز .
 
وجاءت المباراة الودية لمشاهدة لاعبى فريق الامل الذى يضم مجموعة كبيرة من قطاع الناشئين و بعض لاعبى الفريق الأول الذى لم يشاركوا في المباريات بصفة أساسية الفترة الماضية من قبل الجهاز الفني بقيادة رضا شحاتة.
 
بينما يخوض بيراميدز المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد تخطي عقبة "راية" والوصول لدور الستة عشر من كأس مصر، لكنه بات مشغولا بتأمين لاعبيه من اغراءات العروض الأخرى، حيث يتمسك بالمغربى وليد الكرتى، لاعب وسط الفريق الكروى الأول، ويرفض مسئولو النادى التفريط فى خدمات اللاعب بنهاية الموسم الجارى.
 
وكشف مصدر بنادى بيراميدز، أن وليد الكرتى من العناصر الأساسية فى وسط ملعب الفريق، ولا يمكن التفريط فى خدماته فى الوقت الحالى، خاصة فى ظل رغبة النادى فى تدعيم هذا المركز مع اقتراب نهاية مشوار عبد الله السعيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة