براعم الغربية يحققون بطولات في السباحة.. هَنَا: أتدرب منذ سنوات وحصلت على 8 ميداليات من بطولات مختلفة.. محمد ياسر: حصدت ميداليات ذهبية وأسرتى أكبر داعم لى.. تقوى: حققت 4 ذهبيات وأحلم بالعالمية.. صور

الأحد، 21 مايو 2023 09:00 م
براعم الغربية يحققون بطولات في السباحة.. هَنَا: أتدرب منذ سنوات وحصلت على 8 ميداليات من بطولات مختلفة.. محمد ياسر: حصدت ميداليات ذهبية وأسرتى أكبر داعم لى.. تقوى: حققت 4 ذهبيات وأحلم بالعالمية..  صور هنا إبراهيم أحد الأبطال
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد العديد من المواهب الرياضية للأطفال داخل مراكز ومدن محافظة الغربية، ومن ضمن هذه المواهب أبطال السباحة بمركز ومدينة زفتى، والذين بالرغم من صغر سنهم الا أنهم حققوا مراكز متقدمة فى العديد من البطولات التى شاركوا بها.

التقى "اليوم السابع" خلال جولته عددا من الأطفال الحاصلين على ميداليات فى العديد من البطولات، وذلك بعدما تدربوا فترات طويلة من أجل تحقيق هذه المراكز، فبالرغم من أنهم جميعا فى المراحل الدراسية الأولى إلا أنهم نظموا أوقاتهم بين الدراسة والتدريبات، ليستطيعوا تحقيق أحلامهم.

وفى هذا الصدد قالت هنا إبراهيم البالغة من العمر 15 سنة لـ "اليوم السابع" أنها تتدرب سباحة منذ أكثر من 8 سنوات وحصلت على العديد من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية وبطولة دار المركبات وغيرها من البطولات التى اشتركت بها، موضحة أن السبب فى تحقيق حلمها بالسباحة هو والدها ووالدتها المشاركين معها فى أيام التدريبات ويعملون على تنظيم أوقاتها.

وأضافت: اشتركت خلال هذه المدة فى 8 بطولات بعدما تدربت بصورة جيدة وحصلت بهم على المراكز الأولى ذهبية والمركز الثانى وحصدت عددا من الكؤوس، مشيرةً الى أنها تحلم أن تكون سباحة عالمية وتحصد بطولة العالم هذا الحلم الذى تعمل على تحقيقه حاليًا وجعله حقيقة.

فيما قال محمد ياسر البالغ من العمر 11 سنة أنها يتدرب منذ أن كان عمره عامين، وبعد مرور 4 أعوام فى التدريبات المستمرة أسبوعيا بدء فى الالتحاق بأول بطولة له وحقق بها رقم ولكننى لم أيأس وشاركت بعدها فى عدد من البطولات منها "بطولة دار المركبات، بطولة منطقة وسط الدلتا، منطقة القاهرة، بورسعيد" وحصدت بهم جميعا على المراكز الاول والثانى، مضيفا أن أسرته تدعمه فى كافة التدريبات والبطولات.

فيما قالت تقوى سامح البالغة من العمر 13 سنةً إنها تدرب سباحة منذ عام 2019، وكان حلمها منذ الصغر أن تصبح سياحة عالمية لأنها تهوى هذه الرياضة وتشاهدها دائما بشاشات التليفزيون، فقامت أسرتها بالتحاقها فى التدريبات، وبعد مرور عام اشتركت فى أول بطولة لها وحققت المركز الثانى ثم التحقت ببطولة دار الإشارة وحصدت 4 ميداليات ذهبية ثم بطولة الكأس وحصدته أيضا.

 

أحدي الميداايات
أحدي الميداايات

 

تقي أحد أبطال السباحة
تقي أحد أبطال السباحة

 

تقي سامح
تقي سامح

 

كأس البطولة.
كأس البطولة.

 

كأس السباحة
كأس السباحة

 

كأس محمد ياسر
كأس محمد ياسر

 

محمد ياسر
محمد ياسر

 

ميداليات اطفال السباحة
ميداليات اطفال السباحة

 

ميدالية أحدي البطولات
ميدالية أحدي البطولات

 

هنا ابراهيم أحد الابطال
هنا ابراهيم أحد الابطال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة