أكرم القصاص - علا الشافعي

جونى ديب يحصل على 20 مليون دولار مقابل التعاقد مع علامة تجارية فى العطور

الأحد، 21 مايو 2023 12:00 ص
جونى ديب يحصل على 20 مليون دولار مقابل التعاقد مع علامة تجارية فى العطور جونى ديب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال الممثل العالمى جونى ديب يعيش انتعاشة كبيرة خلال الفترة الحالية، منذ انتصاره على آمبر هيرد بقضيتهما الشهيرة، وهو ما تجلى مؤخرًا مع عودته للسينما وإحياء الحفلات أيضًا، بالإضافة إلى التعاقد مع علامة تجارية كبيرة في عالم العطور مقابل 20 مليون دولار، مثلما ذكر تقرير لموقع الديلى ميل.

وذلك بعدما تلقى الممثل العالمى جوني ديب، ترحيبًا حارًا لمدة سبع دقائق في العرض الأول لفيلم ليلة الافتتاح لمهرجان كان السينمائي " Jeanne du Barry".

 

جونى ديب121
جونى ديب

 

امتنع ديب عن البكاء عندما اندلع الحشد في جنوب فرنسا وسط تصفيق مطول لأدائه شخصية الملك لويس الخامس عشر، ولوح للجمهور في الشرفة وبدا مندهشًا مما يحدث.

كما انفجرت دموع مخرجة الفيلم والممثلة مايوين عندما أخذت الميكروفون لفترة وجيزة، قالت "أريد أن أشارك هذه اللحظة مع حبيبي، مع المنتج الخاص بي، مع Le Pacte، لقد كان العمل إنتاجًا يصعب تمويله، وأريد مشاركة هذه اللحظة مع كل فريقي عبر المسرح".

وافتتح المهرجان أمس بفيلم الدراما التاريخية الفرنسية Jeanne du Barry، الذى يقوم ببطولته الممثل العالمى جونى ديب، حيث يلعب ديب شخصية لويس الخامس عشر، يمثل العمل عودة ديب بعد محاكمة تشهير واسعة النطاق شملت زوجته السابقة آمبر هيرد، الدراما تأتى من الممثلة والمخرجة مايوين، التى عرضت أفلامها السابقة Polisse و Mon Roi أيضًا في مهرجان كان، وسيعرض فى دور السينما الفرنسية في نفس يوم العرض الأول.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة