أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فتوح يواصل التأهيل فى الزمالك بسبب معاناته من إصابة بالعضلة الخلفية

الأحد، 21 مايو 2023 06:00 ص
أحمد فتوح يواصل التأهيل فى الزمالك بسبب معاناته من إصابة بالعضلة الخلفية احمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل أحمد فتوح، ظهير أيسر فريق الزمالك، التأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بسبب معاناة اللاعب من الإصابة فى منشأة العضلة الخلفية، وهى الإصابة التي تجددت لدى اللاعب الفترة الأخيرة، لاسيما أن الإدارة البيضاء تراجعت عن مقترح سفر اللاعب إلى ألمانيا برفقة محمود الونش لتلقى العلاج المناسب، خاصة بعدما شهدت الأيام الماضية تحسن في حالة اللاعب.

من جهته أكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الاتجاه الفترة الماضية كان سفر أحمد فتوح لتلقي العلاج فى ألمانيا، إلا أن حالة اللاعب تحسنت كثيرًا الفترة الحالية، وقد يستكمل علاجه فى مصر دون الحاجة للسفر بالخارج.
 
فى سياق مختلف، منح مسئولو نادى الزمالك أوسوريو حرية حسم ملف مصير اللاعبين الأجانب الفترة المقبلة، وعلى رأسهم البنينى سامسون أكينيولا والسنغالى إبراهيما نداى بعد عدم ظهورهم بالشكل المطلوب فى القلعة البيضاء، رغم حصولهم على الفرصة.
 
وتتكون فكرة لدى أوسوريو بعدم قناعته بـ سامسون نتيجة فشله فى تقديم الأداء المميز بتدريبات الفريق الأبيض، وتراجع مستواه الفنى والبدنى، بينما يضع الكولومبى نداى تحت الاختبار قبل اتخاذ القرار النهائى بشأن موقفه مع الفريق الأبيض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة