الدنيا لسه بخير..

مسعفان يسلمان 100 ألف جنيه لأهالى ضحايا حادث بصحراوى البحيرة.. فيديو

السبت، 20 مايو 2023 10:03 ص
مسعفان يسلمان 100 ألف جنيه لأهالى ضحايا حادث بصحراوى البحيرة.. فيديو خلال تسليم المبلغ المالى والمتعلقات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مسعفان فى البحيرة ضربا مثالا فى الأمانة والإخلاص بعد إعادتهما مبلغا ماليا، حوالى أكثر من 100 ألف جنيه وبعض المتعلقات الثمينة داخل سيارة كانت قد تعرضت لحادث تصادم بالطريق الصحراوى.

 
وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة إخطارا بوقوع حادث سير مروع إثر تصادم سيارة نقل ونصف نقل  بطريق وادى النطرون - العلمين  الصحراوى دائرة مركز وادى النطرون.
 
وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، كما هرعت سيارة إسعاف مجهزة على متنها اثنين من  العاملين  الشرفاء  فى هذا المرفق الحيوي، وبعد فحص ضحايا الحادث تبين وفاة اثنين من التجار المقيمين داخل سيارتهم النصف نقل، وتم نقلهما إلى المستشفى المركزى.
 
ولم تقتصر جهود  المسعفين على نقل الضحايا  وإنقاذ حياة المواطنين بل تعدى ذلك للحفاظ على متعلقات هؤلاء الضحايا بحكم عملهم وبحكم ضمائرهم قبل كل شىء. وعثر المسعفان أثناء نقل المتوفيين فى هذا الحادث على مبلغ أكثر من 100 ألف جنيه وبعض المتعلقات الشخصية التى تم تسليمها إلى ذويهم، واتخاذ الإجراءات القانونية فى هذا الشأن.
 
واشتعلت منصات التواصل الاجتماعى  بهذه الواقعة اللافتة التى تعبر عن  الشرف والأمانة فى العمل.. وأعرب رواد السويشال ميديا عن شكرهم العميق لهؤلاء المسعفين اللذين أثبتا روح القيم الأصيلة للشعب المصرى، مطالبين بتكريمهما  باعتبارهما نماذج مضيئة للشباب.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة