لايبزيج يضرب فرايبورج برباعية فى الشوط الأول بنصف نهائى كأس ألمانيا

الثلاثاء، 02 مايو 2023 10:57 م
لايبزيج يضرب فرايبورج برباعية فى الشوط الأول بنصف نهائى كأس ألمانيا لايبزيج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق لايبزيج الألماني فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه فرايبورج، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة المقامة بينهما حاليا على ملعب "شوارزوالد ستاديون"، ضمن منافسات بطولة كأس ألمانيا بالموسم الجارى 2022-2023.

افتتح داني أولمو أهداف لايبزيج فى الدقيقة 13، ثم أضاف بينجامين هينريش الهدف الثانى فى الدقيقة 14، قبل أن يعزز دومينيك سزوبوسزلاى من تقدم فريقه بالهدف الثالث فى الدقيقة 37، وبعدها اختتم كريستوف نكونكو رباعية الشوط الأول فى الدقيقة 45 من زمن المباراة.

وتأهل لايبزيج لنصف نهائي بطولة كأس ألمانيا بالموسم الحالي بعد فوزه على بوروسيا دورتموند، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "ريد بول أرينا".

وسجل ثنائية فريق لايبزيج، كل من تيمو فيرنر وويلي أوبران فى الدقيقتين 22 و الثامنة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.

وفى المقابل، حقق فريق فرايبورج الألماني مفاجأة كبيرة وأطاح ببايرن ميونخ من بطولة كأس ألمانيا، عقب الفوز عليه بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس ألمانيا 2022-2023.

تقدم دايوت أوباميكانو للبايرن في الدقيقة 19، قبل أن يتعادل  نيكولاس هوفلير في الدقيقة 27، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

وقبل نهاية اللقاء، سجل فرايبورج هدفا قاتلا في الدقيقة 95 من ركلة جزاء، ليودع البافاري بطولة الكأس في ثاني مباريات المدرب توماس توخيل مع الفريق.

وفى المواجهة الأخرى بنصف نهائى كأس ألمانيا، يلتقى فريق اينتراخت فرانكفورت مع شتوتجارت مساء غدا الأربعاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة