أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يواجه الترجي يومى 13 و20 مايو في نصف نهائي دوري الأبطال

الثلاثاء، 02 مايو 2023 07:23 م
الأهلي يواجه الترجي يومى 13 و20 مايو في نصف نهائي دوري الأبطال الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر إن النادى الأهلى، تلقى اتصالات هاتفية من مسئولين بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تخطره فيها أن مباراته أمام الترجي بتونس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ستُقام يوم 13 مايو الجاري بعدما سبق وحدد الكاف أحد يومي 12 و13 مايو لمباراة الذهاب.
 
كما أكدت المصادر أن مباراة العودة بين الأهلي والترجي ستقام في القاهرة يوم 20 مايو بعدما سبق، وحدد الكاف أحد يومي 19 و20 الشهر ذاته.
 
وغادرت بعثة الأهلي ظهر اليوم القاهرة في طريقها للإمارات لخوض مباراة السوبر على استاد «محمد بن زايد» بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.
 
وعاد الأهلي من المغرب أول أمس ، الأحد، بعد التعادل سلبياً مع الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ليتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة بعدما كان قد فاز على الرجاء بالقاهرة بثنائية نظيفة.
 
وضرب الأهلي موعداً مع الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يلتقي الفريقان بتونس في لقاء الذهاب ثم يلعبان في القاهرة في لقاء الإياب.
 
وتوّج الأهلي ببطولة السوبر 12 مرة من قبل، حيث كانت أول تتويج للفريق باللقب في نسخة البطولة عام  2003، وكانت الأخيرة عام 2022 بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة 28 أكتوبر الماضي باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة