أكرم القصاص - علا الشافعي

ساكا يحقق رقما مميزا على ملعب أرسنال فى الدورى الإنجليزى قبل ديربى تشيلسى

الثلاثاء، 02 مايو 2023 11:00 ص
ساكا يحقق رقما مميزا على ملعب أرسنال فى الدورى الإنجليزى قبل ديربى تشيلسى ساكا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق بوكايو ساكا جناح نادي آرسنال رقما مميزا خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل موقعة تشيلسي بديربي لندن في العاشرة مساء اليوم.

ويستضيف أرسنال نظيره تشيلسي فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الإمارات فى ختام منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

وبحسب رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج فقد شارك بوكايو ساكا لاعب أرسنال بشكل مباشر في 16 هدفًا خلال 16 مباراة على أرضه هذا الموسم حيث سجل 9 أهداف و صنع 7 تمريرات حاسمة، كما سجل وصنع هدفًا في ثلاث مباريات مختلفة على ملعبه في البريميرليج هذا الموسم.

ويحتل فريق أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 75 نقطة خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 76 نقطة، فيما يأتي فريق تشيلسي فى المركز الـ 12 برصيد 39 نقطة.

يستهدف الجانرز العودة للإنتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، خاصة وأنه لم يحقق الفوز خلال أخر 4 جولات في المسابقة بعد التعادل في 3 مباريات على التوالي والخسارة الأخيرة أمام مان سيتي بنتيجة 1-4.

وبات أرسنال مطالبًا بتحقيق الفوز فى الـ 5 جولات المتبقية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وانتظار تعثر مان سيتي من أجل تحقيق حلم المدفعجية بالحصول على لقب البريميرليج الغائب عن خزائن الجانرز منذ موسم 2003-2004.

ويسعى فريق أرسنال لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي عندما يستضيف تشيلسي في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، في ختام منافسات الجولة 34 من البريميرليج، حيث يعانى المدفعجية من صيام عن الانتصارات في آخر 4 مباريات انتهت 3 منها بالتعادل، وتلقى خسارة كبيرة من مانشستر سيتى بنتيجة 4-1 ليبتعد عن قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما استمر معظم الموسم على القمة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة