أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الرجاء المغربي يدعم اللاعبين ماليا بعد الخروج من دورى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 02 مايو 2023 12:08 م
رئيس الرجاء المغربي يدعم اللاعبين ماليا بعد الخروج من دورى أبطال أفريقيا الرجاء المغربي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن دعم عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء المغربي، للاعبين والجهاز الفني بقيادة منذر الكبير رغم الوداع الأفريقي من دور الـ 8 أمام الأهلي، بمجموع 0-2 في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة بهدفين في القاهرة، ثم التعادل سلبيًا على أرضه ووسط جماهيره ليودع المسابقة.

ذكر موقع "le360" المغربي، إن عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء، كلف عدد من مندوبيه بعقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين والجهاز الفني لتجاوز محنة إخفاقهم في مسابقتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، ووعدهم بصرف 300 مليون سنتيم للاعبين لتحفيزهم وسيتم صرفها خلال الأيام المقبلة.

ويحتل فريق الرجاء المركز الخامس في جدول ترتيب الدور المغربي، برصيد 35 نقطة متأخرًا بـ 15 نقطة عن الجيش الملكي المتصدر برصيد 50 نقطة مع تبقي 7 جولات على إنتهاء المسابقة وهو ما أفقده فرصة المنافسة على اللقب المحلي نسبيًا.

وأضاف الموقع، إن مندوبي رئيس الرجاء، أكدوا للاعبين أنهم قدموا مستوي جيد أمام الاهلي لكن الحظ لم يكن حليفهم في المباراة.

جدير بالذكر أن فريق الرجاء الرياضي يستعد لمواجهة المغرب الفاسي غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المغربي.

ويسعي الفريق الرجاوي إلي التواجد في المربع الذهبي مع نهاية بطولة الدوري المغربي، من أجل حجز مقعدًا في المسابقات الأفريقية الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة