أليجرى: هدفنا إنهاء الموسم فى المربع الذهبى والتأهل لنهائى اليوروباليج

الثلاثاء، 02 مايو 2023 09:04 م
أليجرى: هدفنا إنهاء الموسم فى المربع الذهبى والتأهل لنهائى اليوروباليج أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالي، أنه لا بديل أمام اليوفى سوى تحقيق الفوز على نظيره ليتشى، فى المواجهة المقرر لها مساء غدا الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة رقم 33 من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال أليجرى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "غدا نريد الفوز. الأسبوع الماضي كنا في ثلاث مسابقات ننافس على أهداف مختلفة وهذا يعني أن الموسم يسير بشكل على ما يرام".

وأضاف أليجرى: "موقف الفريق في بولونيا كان إيجابيا، صنعنا الكثير، لكن ارتكبنا الكثير من الأخطاء أمام المرمى، نحتاج أن نتحسن، مباراة الغد ستكون مختلفة".

وأوضح: "هناك هدفان أمامنا وهو الإنهاء في التوب فور بالإضافة إلى الوصول لنهائي الدوري الأوروبي ثم سنقيم الموسم، نحن نعمل على العودة إلى الفوز والمنافسة حتى نهاية الموسم"، مضيفا: "الموسم المقبل؟ سوف نفكر في الأمر بعد نهاية الموسم، الآن علينا التركيز على ما تبقى لنا".

وواصل مدرب يوفنتوس: "في الوقت الحالي علينا أن نُنحي الأهداف الشخصية جانبًا. فلاهوفيتش بخير، لعب في مباراة بولونيا، غدًا سوف أحسم ما إذا كنت سوف أدفع به من البداية أم لا. أنا سعيد بما يقوم به حتى الآن".

واستكمل أليجرى: "نحن في حالة جيدة، إنها قوتنا الذهنية التي سوف تصنع الفارق، علينا أن نهدف إلى اللحاق بفريق لاتسيو".

وسقط يوفنتوس فى فخ التعادل أمام مضيفه فريق بولونيا، بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "ريناتو دالارا"، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر الدوري الإيطالي.

ورفع يوفنتوس رصيده للنقطة 60 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، كما ارتفع رصيد بولونيا للنقطة 45 فى المركز التاسع، ويتصدر نابولي برصيد 79 ثم لاتسيو وصيفا برصيد 61 نقطة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة