7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 2 / 5 / 2023

الثلاثاء، 02 مايو 2023 11:19 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الثلاثاء 2 / 5 / 2023 فريق الأهلي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء العديد من الأخبار منها، كاف يُخطر الأهلي بمواجهة الترجي 13 و20 مايو في نصف نهائي دوري الأبطال.

كاف يُخطر الأهلي بمواجهة الترجي 13 و20 مايو في نصف نهائي دوري الأبطال

تلقى النادي الأهلي خطاباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" أكد فيه الأخير أن مباراة الأحمر أمام الترجي بتونس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ستُقام يوم 13 مايو الجاري بعدما سبق وحدد الكاف أحد يومي 12 و13 مايو لمباراة الذهاب.

مران الزمالك.. كارلوس أوسوريو يعقد جلسة مع اللاعبين ويقسم التدريب لجزأين

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للفترة المقبلة.

الأهلي يفوز على كيب تاون الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا لكرة السلة

حقق النادي الأهلي فوزا صعبا على فريق كيب تاون الجنوب أفريقي 91/ 75 في ثالث مباريات تصفيات مجموعة النيل بدوري أبطال أفريقيا، التى أقيمت فى صالة حسن مصطفى.

مهاجم منتخب مصر يغيب لمدة شهر عن الملاعب بسبب إصابته بالغضروف

أثبتت الأشعة التي خضع لها أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر المحترف ضمن صفوف فريق ألانياسبور التركي، غيابه عن الملاعب لمدة شهر على الأقل بعد تأكد إصابته بقطع فى الغضروف.

حقق فريق سموحة فوزًا مهمًا على غزل المحلة بثنائية دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الغزل، فى إطار منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

الأهلي يحدد ملعب مرانه الاول في الامارات استعدادا للسوبر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الثامنة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الكريكت الذي يبعد 15 دقيقة عن فندق إقامة البعثة بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

 

المنصورة يهزم المصرى بالسلوم 1/2 فى القسم الثانى.. والأوليمبى يفوز على الهلال

انتزع فريق المنصورة بقيادة ياسر الكنانى، فوزا قاتلا أمام المصرى بالسلوم بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء، فى إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مجموعة بحرى والإسكندرية فى القسم الثانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة