هالاند وجوارديولا يشاركان فى الإعلان عن القميص الجديد لمانشستر سيتي.. صور

الجمعة، 19 مايو 2023 10:50 ص
هالاند وجوارديولا يشاركان فى الإعلان عن القميص الجديد لمانشستر سيتي.. صور قميص مانشستر سيتي 2024
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، عن القميص الأساسى للفريق فى الموسم الجديد 2023-2024. وشارك فى حملة الإعلان عن قميص مانشستر سيتى الجديد النجم الجزائرى رياض مجرز وإيرلينج هالاند وجاك جريليش وكيفين دي بروين وفيل فودين الحارس البرازيلي إيدرسون.

 

 

يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي فريق إنتر ميلان الإيطالى فى نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا فى العاشرة مساء السبت 10 يونيو المقبل.

وأصبح فريق مانشستر سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، قريباً للغاية من التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

وحقق مانشستر سيتى فوزا سهلا على إيفرتون بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 85 نقطة، ليصبح على بُعد انتصار وحيد من حسم لقب البريميرليج رسميا، وذلك حال فوزه فى المواجهة المقبلة أمام تشيلسى المقرر إقامتها الأحد المقبل 21 مايو الجارى.

ويتفوق مان سيتي الذى تتبقى له 3 مباريات فى المسابقة، فى ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الثانى الذى تتبقى له مباراتان فقط.

 

قميص مانشستر سيتي  (2)
 

 

قميص مانشستر سيتي  (3)
 

 

قميص مانشستر سيتي  (4)
 
قميص مانشستر سيتي  (5)
 

 

قميص مانشستر سيتي  (6)
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة