الطلائع يستعيد كريم طارق أمام المقاولون بعد التعافى من شد الخلفية

الجمعة، 19 مايو 2023 05:30 م
الطلائع يستعيد كريم طارق أمام المقاولون بعد التعافى من شد الخلفية كريم طارق لاعب الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعيد فريق طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس جهود نجمه كريم طارق في مباراة المقاولون العرب المقبلة بالدوري بعد التعافى من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.
 
وغاب كريم طارق عن مباراة الطلائع مع فاركو بسبب استمرار تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة.
 
ويعكف الجهاز الفني لطلائع الجيش، بقيادة عماد النحاس، على تصحيح أخطاء لاعبيه التي ظهرت فى مباراة فاركو بالدوري التي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق لتجنب تكرارها فى مواجهة المقاولون العرب المقبلة.
 
وتسببت الأخطاء الدفاعية فى فقدان الطلائع نقاط فوز مباراة فاركو بعدما تمكن الفريق البرتقالى من إدراك هدف التعادل فى الوقت القاتل من المباراة عن طريق مهاجمه عمرو جمال.
 
ويستعد الطلائع لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها السادسة مساء الاثنين المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
ويحتل الطلائع المركز السابع عشر فى جدول الدوري حالياً برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في خمسة لقاءات وتعادل فى 10 مباريات وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدف.
 
وحقق طلائع الجيش ثلاثة انتصارات متتالية في مبارياته الثلاثة على حساب غزل المحلة بهدف دون رد ثم على حساب حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين ببطولة الدوري ، كما فاز فريق طلائع الجيش بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعته مساء الخميس بنظيره الشرقية ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر،  قبل أن يتعادل مع فاركو بهدفين لكل فريق في أخر ظهور.
 
وضربّ فريق طلائع الجيش بهذا الفوز موعدًا مع نظيره البنك الأهلي بعد فوزه بثلاثية مقابل هدفين أمام نظيره شباب مسلمين قنا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة