مان سيتي ضد الريال.. خامس نهائي إنجليزي إيطالي فى دوري أبطال أوروبا

الخميس، 18 مايو 2023 12:36 ص
مان سيتي ضد الريال.. خامس نهائي إنجليزي إيطالي فى دوري أبطال أوروبا السيتي والإنتر
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي فى التأهل للمباراة النهائية للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022 - 2023، والتى ستقام يوم 10 يونيو، فى مدينة إسطنبول التركية. 

مان سيتي ضد الريال 

وصعد مانشستر سيتي على حساب ريال مدريد حامل اللقب، بنتيجة 4 - 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فيما تخطى الإنتر جاره ميلان، بثلاثية نظيفة فى مجموع المباراتين فى نصف النهائي. 

ويعد نهائي النسخة الحالية من دوري الأبطال، الذى يجمع فريقا إنجليزيا ضد فريق إيطالي، للمرة الأولى منذ موسم 2006 - 2007، عندما حقق ميلان الفوز على ليفربول بنتيجة 2 - 1، والخامسة فى تاريخ البطولة. وستكون مواجهة العاشر من يونيو المقبل الأولى على المستوى الرسمي بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان. 

 

مان سيتي ضد الريال

وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من برناردو سيلفا هدفين، وميليتاو في مرماه وجوليان ألفاريز في الدقائق 23، 37، 76، و91 على التوالي لصالح مانشستر سيتي.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم صنع جاك جريليش 35 فرصة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وهي أكبر فرصة مسجلة (منذ 2003-2004) للاعب إنجليزي في موسم واحد.

برناردو سيلفا ثالث لاعب يسجل أكثر من هدفين في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، بعد ليونيل ميسي (2011) وروبرت ليفاندوفسكي ( (2013.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة