طرح الموسم الثانى من سلسلة Loki أكتوبر المقبل

الخميس، 18 مايو 2023 10:00 ص
طرح الموسم الثانى من سلسلة Loki أكتوبر المقبل Loki
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركتا مارفل وديزنى عن طرح الموسم الثانى من سلسلة Loki، بداية من يوم 6 أكتوبر المقبل، وفقًا لتقرير فاريتي، سيشهد الموسم الثاني من Loki عودة الشخصيات الرئيسية  بقيادة توم هيدلستون وأوين ويلسون.

Loki
Loki

من المقرر أيضًا أن يظهر النجم Ke Huy Quan الحائز على جائزة الأوسكار عن فيلم Everything Everywhere All At Once، في الموسم الثاني من Loki، على الرغم من أن التفاصيل المحيطة بدوره لا تزال غير معروفة حتى الان، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وكانت قد أعلنت شركتا مارفل وديزنى بدء تصوير الموسم الثانى من Loki خلال الشهر المقبل، وفقاً للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، حيث بدأ تصوير وإنتاج الموسم الثانى من العمل فى 6 يونيو من العام الماضى 2022 بـ  لندن.

ومن المتوقع أن يشهد الموسم الثانى من Loki عودة توم هيدلستون، وعلى الرغم من عدم تأكيد ذلك، فمن المتوقع أن تستعيد صوفيا دي مارتينو دورها كسيلفي.

كما تعود المخرجة كيت هيرون، التي قامت بـ إخراج الحلقات الست من الموسم الأول، كـ منتجة ومخرجة في الموسم الثاني، على أن يكون كل من جاستن بنسون وآرون مورهيد مخرجين مشاركين.

يعود توم هيدلستون بشخصية   Lok، وينضم إليه أوين ويلسون، وجوجو مباثا-رو، وصوفيا دي مارتينو، وونمي موساكو، وريتشارد إي جرانت، وقامت المخرجة كيت هيرون بإخراج  Loki، والكاتب مايكل والدرون هو الكاتب الرئيسي في السلسلة.

ودار المسلسل حول استئناف لوكي دوره كإله الشر في سلسلة مارفل، ولكن هذه المرة بطريقة جديدة، حيث يستخدم لـ خدمة مصالح جهة جديدة، وذلك بعد انتهاء دوره في سلسلة أفلام  Avengers.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة