صدمة فى سموحة.. النيجيرى جونيور أجايى يحتاج عملية جديدة للتعافى من الإصابة

الخميس، 18 مايو 2023 11:23 ص
صدمة فى سموحة.. النيجيرى جونيور أجايى يحتاج عملية جديدة للتعافى من الإصابة جونيور أجايى
كتب محمد الجزار – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى مسئولو نادى سموحة برئاسة فرج عامر، خبرا سيئا باحتياج النيجيرى جونيور أجايى لاعب الفريق السكندرى لتدخل جراحى جديد لعدم تماثله للشفاء من الإصابة، ما أصاب المسئولين بالصدمة.

وأكد مصدر داخل سموحة أن حازم فتوح وكيل النيجيرى أجايى طلب من المسئولين فى سموحة صرف بعض المستحقات للنيجيرى، وأبلغهم أن الإشاعات التى خضع له اللاعب تؤكد حاجته لتدخل جراحى جديد لعدم تماثله للشفاء وعدم قدرته على السير بشكل طبيعى ما يجعل فترة غيابه تزيد مرة أخرى.

وتعرض جونيور أجايى لإصابة قوية فى فترة التحضيرات للموسم الحالى، ما أدى إلى غيابه حتى الآن عن الفريق السكندرى، بعد معاناته من كسر فى ساق القدم، والتى تعرض لها فى آخر مباريات سموحة الودية للموسم الجارى.

ويواجه فريق سموحة بقيادة أحمد سامى فى الثالثة عصر اليوم الخميس، فريق طلائع الأسطول، فى مباراة ودية استعدادا لمواجهة فريق فاركو في إطار منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدورى، المقرر لها الثلاثاء المقبل.

ومنح أحمد سامى الفريق السكندرى راحة أمس الأربعاء من التدريبات بعد التعادل مع فيوتشر بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما فى الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدورى.

ويحتل فريق سموحة المركز العاشر برصيد 35 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 11 لقاء وتلقى الهزيمة فى 9 مواجهات، وسجل لاعبوه 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 32 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة