أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 18 مايو: تأكد من علاقاتك

الخميس، 18 مايو 2023 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 18 مايو: تأكد من علاقاتك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التواضع هى أبرز صفات أصحاب برج الحوت، وعلى الرغم من امتلاكه تلك الصفة إلا أنه لا يرضى بأن يستغل من حوله تواضعه وحبه للجميع، فهو إذا أحب شخصا يمكنه أن يعطيه روحه ويحبه ويقدم له كل المساعدات. 

برج الحوت فى حظك اليوم 18 مايو

شخصية صادقة محبة للجميع، فهو يحب أصحاب الشخصيات المرحة والمحبة للحياة، ويبتعد عن الشخصيات التى تدخل فى الاكتئاب بسهولة، ولا تستطيع السيطرة على تجنب الطاقات السلبية. 

مشاهير برج الحوت 

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة حنان مطاوع، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى 

لا تتفاجأ إذا ظهرت فرص غير متوقعة فى العمل فهى فرصة لتجربة المزيد من الأعمال المختلفة، وربما يكون لها علاقة بالجانب الإبداعى لك، والتى تجعلك تشعر وكأنك فى رحلة جديدة، حتى الحصول على مكافآت أكبر. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

عليك أن تعلم أن المحادثة الجافة مع شريك حياتك، قد تؤدى إلى سوء فهم بينكما، فالمفتاح هنا لعلاقة جيدة هو البقاء متواضعا والاستماع بعناية لاحتياجات ورغبات شريك حياتك، مع البحث عن حلول متوافقة مع الطرفين. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى 

عليك أن يكون اهتمامك الأول هو تناول الطعام الصحى والانخراط فى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، وإدارة مستويات التوتر سواء بممارسة الرياضة أو تمارين التنفس، أو اليوجا، أو حتى البحث عن شخص يمكن الحديث معه لتخفيف الألم النفسى. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

قد تشعر بقليل من التوتر الفترة المقبلة، مع تغييرات كثيرة فى كل جانب من جوانب حياتك، فى حين أن التغيير يمكن أن يؤدى إلى المزيد من التقدم، وهذا ما يجعلك تشعر بالفخر من نفسك، وهذا ما يجعل طاقتك إيجابية، تساعدك فى التغلب على مهامك المستحيلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة