برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 18 مايو: سعادة مفرطة

الخميس، 18 مايو 2023 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 18 مايو: سعادة مفرطة برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقدم والتميز أبرز ما يسعى إليه أصحاب برج الأسد، فهم لا يحبون الهزيمة والسقوط، لذلك فهم دائما يفكرون فى كيفية أن يكونوا متقدمين دائما ومطورين من أنفسهم ومن حياتهم الاجتماعية والمهنية.

برج الأسد فى حظك اليوم 

يمتلك أصحاب برج الأسد الصوت العالى، فهم لا يحبون الهدوء فى التفكير أو الحديث أو التعاملات، فهو يحب أن يكون شخصا واضحا وصريحا حتى لو كانت صراحته من الممكن أن تأذى أحدا، فسوف يهدئ من قسوتها فيما بعد. 

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى 

لا تتردد فى أن تخرج عن المألوف وقم بتوسيع آفاقك، ستكون هناك أوقات لاتخاذ خطوات جريئة، لكن لإنجاح هذه الخطوات، عليك بناء الثقة فى نفسك، لتلاحظ نجاحاتك وتألقك، ولا تخف أبدا من بدء مشاريع جديدة. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سيكون اليوم مليئا بالمغامرة مع إمكانية تغيير عادتك الرومانسية، عليك أن تبذل جهدا لتعميق العلاقة مع شريكك، ولا تدع حالات عدم الأمان تكون عقبة فى بناء أسس قوية لعلاقتك، تأكد من أنك تعبر عن نفسك بصراحة وناقش كل مشاعرك. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى 

عليك أن تعزز صحتك من خلال الاستمتاع بالأنشطة الخارجية وإحاطة نفسك بحب عائلتك، وذلك عن طريق الانغماس فى الأنشطة الإبداعية للبقاء فى صحة ونشاط، وعليك أن تستمع إلى جسدك وأخذ قسط من الراحة إذا لزم الأمر. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

عليك أن تكون يقظا وصادقا الفترة المقبلة فى قرارات، لتشعر بتحسن فى كل شىء، خاصة فى الجانب المادى، والذى يكون سبب سعادة لك ولكل من حولك، عليك أن تخصص بعض المال للتبرع به لجهات تحتاج للدعم والمساندة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة