بازل يواجه فيورنتينا ووست هام ضيفا على ألكمار بدورى المؤتمر الأوروبى

الخميس، 18 مايو 2023 05:00 ص
بازل يواجه فيورنتينا ووست هام ضيفا على ألكمار بدورى المؤتمر الأوروبى وست هام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مساء اليوم الخميس، منافسات إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بالموسم الجارى 2022-2023، حيث يلتقى بازل مع فيورنتينا، بينما يحل وست هام ضيفا ثقيلا على إي زد آلكمار الهولندي.

في العاشرة مساء اليوم، يحل فريق فيورنتينا الإيطالى ضيفا على منافسه بازل السويسرى، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب "سانت جاكوب بارك".

وتميل الكفة نحو بازل السويسرى في التأهل للمباراة النهائية لدورى المؤتمر الأوروبى، بعدما أسقط فيورنتينا بهزيمة قاسية على أرضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ارتيميو فرانكي" بمدينة فلورنسا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.

وتأهل فيورنتينا إلى نصف النهائي ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، رغم هزيمته على ملعبه أمام ليخ بوزنان البولندي 2-3، في إياب دور الثمانية، ليبلغ نصف النهائي بمجموع 5-4 مستفيدا من فوزه الكبير خارج ملعبه في الذهاب بنتيجة 4-1.

وحسم بازل التأهل لنصف النهائي على حساب نسس الفرنسي بعد التعادل ذهابا في سويسرا 2-2، والفوز في فرنسا 2-1، ليتأهل بازل بمجموع 4-3

وفى نفس التوقيت، يسعى فريق وست هام الإنجليزى لحسم تأهله لنهائى دورى المؤتمر الأوروبي وذلك عندما يلتقى مع فريق إي زد آلكمار الهولندي على ستاد "أفاس".

ويدخل وست هام يونايتد مواجهة الليلة متسلحا بنتيجة مباراة الذهاب بعدما حقق فوزا مثيرا من ضيفه فريق الكمار الهولندي، بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على الملعب "الأولمبي"، فى مدينة لندن، فى ذهاب نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة