ومتاخرات الإيجارات المستحقة للأسر الأكثر احتياجا..

محافظ بورسعيد: المحافظة تتحمل تكاليف اشتراكات التأمين الصحى الشامل

الأربعاء، 17 مايو 2023 05:44 م
محافظ بورسعيد: المحافظة تتحمل تكاليف اشتراكات التأمين الصحى الشامل جانب من الاجتماع
بورسعيد محمد عزام و محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، الأربعاء، اجتماعا، بحضور اللواء عاطف وجدى السكرتير العام للمحافظة، والدكتور مصطفى شعبان، رئيس هيئة الرعاية الصحية لإقليم القناة، وذلك لمتابعة مستجدات الأعمال فيما يتعلق بتشكيل لجان لبحث الحالات الأكثر احتياجا لسداد اشتراكات التأمين الصحي الشامل و متأخرات الإيجارات الخاصة بهم. 
 
وخلال اللقاء، استعرض اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مستجدات الاعمال التنسيقية التي تمت بين الجهات المختصة بناء على الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد السبت الماضي، فيما يتعلق بتشكيل لجنة برئاسة إدارة الحوكمة بالمحافظة وعضوية الجهاز التنفيذي و حي الضواحي وحي الزهور، والشئون القانونية والعلاقات العامة والتأمين الصحي الشامل والتربية والتعليم والإسكان، كل فى اختصاصه، وذلك لبحث الحالات المستحقة والأسر الأكثر احتياجا، وإعداد كشوفات خاصة بهم.
 
وأعلن محافظ بورسعيد أن محافظة بورسعيد من خلال الجهاز التنفيذي سوف تقوم بتحمل المبالغ الخاصة بسداد اشتراكات التأمين الصحي الشامل للحالات المستحقة التي تحددها اللجنة، فضلا عن سداد متأخرات الإيجارات للأسر المستحقة في المناطق الأكثر احتياجا خاصة في أحياء الزهور والضواحي، مشيرا أن ذلك يأتي تماشيا مع جهود الدولة المصرية في دعم الأسر الأكثر احتياجا، و مساعدتهم على تحسين مستوى معيشتهم وتوفير حياة كريمة لهم. 
 
وأكد محافظ بورسعيد، أنه تم تحويل مبلغ  334 ألفا و788 جنيها للهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل لسداد اشتراكات التامين الصحي الشامل كإعانة لـ37 أسرة من الحالات الأكثر احتياجا. 
 
وأضاف أنه تم تحويل مبلغ 909 آلاف و500 جنيه لسداد متأخرات إيجار المساكن الحكومية كإعانة لـ 154 أسرة من الأسر الأكثر احتياجا بحي الضواحي، كما تم أيضا تحويل مبلغ 63 ألفا و790 جنيها لسداد متأخرات إيجار للمساكن الحكومية كإعانة لعدد 28 أسرة من الأسر الاكثر احتياجا بحي الزهور.
 
وشدد محافظ بورسعيد على التنسيق والتكامل ببن الجهات القائمة على العمل، واستمرار بحث المواطنين، مع مراعاة أهمية الدقة في أعمال بحث المواطنين المستحقيين للدعم، و التنسيق بين كافة أعضاء اللجنة للقيام بحصر وبحث الحالات و بيان حالتهم سواء كانت حالات مرضية وذوي إعاقة أو سيدات أرامل و معيلات و غيرهم من الأكثر احتياجا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة