أكرم القصاص - علا الشافعي

رفع الإشغالات والتعديات وغلق المنشآت المخالفة بحى ثان الإسماعيلية ضمن الموجة 21

الأربعاء، 17 مايو 2023 06:10 م
رفع الإشغالات والتعديات وغلق المنشآت المخالفة بحى ثان الإسماعيلية ضمن الموجة 21 جانب من الحملة
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ما تم تنفيذه اليوم الأربعاء، من تنفيذ قرارات لإزالات إشغالات الطريق التي تعوق السيولة المرورية وكذلك التعديات على أملاك الدولة بنطاق حي ثان الإسماعيلية، مشددًا على أهمية التنسيق بين المراكز ومختلف الأجهزة التنفيذية والمختصة لتنفيذ المستهدف من الموجة.
 
حيث نفذت اليوم حملة مكبرة بحي ثان لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق. 
 
وأسفرت الحملة عن رفع جميع الإشغالات والتعديات بحديقة الأندلس وتم تنفيذ وإزالة 45 حالة تعدّ على المسطح الأخضر على مساحة 4 أفدنة. 
 
كما تم غلق 3 محالات بشارع شبين الكوم، وإزالة لافتة بشارع البحيرة بمنطقة عرايشية مصر، بالإضافة إلى إزالة جزء وتاندة ملاصقة لكشك بشارع القليوبية بمنطقة عرايشية مصر.
 
وبخصوص أراضي الدولة التي تم استردادها اليوم، تم  استرداد3 قطع أراضى أملاك دولة، القطعة الأولى عبارة عن 55 متر والكائنة لوحة 9 بمنطقة منشية الشهداء. 
 
والثانية مساحة 298 شارع عتاقة الساحة الشعبية بمنطقة البلابسة.
 
والثالثة مساحة 73 لوحة 10 منشية الشهداء بإجمالي مساحات بلغت 425 متر للقطع المستردة. 
 
وعلى الفور تم إزالة كافة الحالات السابق ذكرها، وذلك بحضور القيادات الأمنية بالإسماعيلية، ومعاون محافظ الإسماعيلية لملف التعديات ورئيس حي ثان الإسماعيلية، ومدير الإدارة الهندسية ورؤساء أقسام الإشغالات، والمحال والمشروعات والأزمات والحملة الميكانيكية وعددًا من القيادات الأمنية. 
 
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المخالفين؛ وذلك حفاظًا على هيبة الدولة وسيادة القانون.
 
ووجَّه "بشارة" رؤساء المراكز والمدن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالمتابعة المستمرة للأراضي المستردة لمنع التعدي مرة أخرى على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.
 
يأتى ذلك تنفيذا تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالة كافة أشكال التعدي عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها. 
 
وفي إطار توجيهات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة ومع بداية انطلاق الموجة ال21 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والاشغالات والتعديات. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة