أكرم القصاص - علا الشافعي

صن داونز يذيع جنازة أحد مديريه على قناته اليوم

الثلاثاء، 16 مايو 2023 11:57 ص
صن داونز يذيع جنازة أحد مديريه على قناته اليوم أليكس شكون
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى فريق ماميلودى صن داونز الجنوب أفريقى لكرة القدم وفاة أحد أبرز موظيفيه وذلك قبل المواجهة التى ستجمعه بضيفه الوداد الرياضى، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل .

وأعلن ماميلودى صنداونز الحداد بعد الوفاة المفاجِئة لـ أليكس شكون، الذي عمل في النادي لسنوات طويلة مدير اتصالات.

ونشر صن دوانز تغريدة عبر حسابه على توتير جاء فيه "سيتم بث جنازة الراحل أليكس شكون مباشرة على قناتنا على يوتيوب ابتداءً من الساعة 09:00، انضم إلينا ونحن نثني على أسطورتنا النهائية".

وشارك العديد من مشجعي صنداونز حزنهم وأشادوا بالرجل الذي كرس الكثير من حياته للنادي.

كما نعى الفريق الجنوب أفريقي وفاة أليكس شكون ونشر بيانا عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيه : "ماميلودي صنداونز بحزن عميق يعلن عن وفاة مدير الاتصالات منذ فترة طويلة والداعم المخلص لها أليكس شكون، أحب أليكس شكون ماميلودي صنداونز كثيرًا وكان خادمًا مخلصًا لكرة القدم ولماميلودي".

وبحسب الصحف المحلية ، توفي شكون بسبب بسكتة دماغية، وشغل عدة مناصب داخل نادي صنداونز قبل وفاته، كان مسئولاً عن حشد أنصار صنداونز وكان مسئولاً عن الاتصال بجمعيات المشجعين للنادي .

ويستقبل صندوانز ضيفه الوداد الرياضي المغربي، السبت المقبل، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في المواجهة التي ستجمعهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد حسم التعادل السلبي موقعة الذهاب في مركب محمد الخامس بالمغرب .

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة