أوسوريو يجهز "نيمار" لمباراة أسوان لحل أزمة الجبهة اليسرى للزمالك

الثلاثاء، 16 مايو 2023 08:56 م
أوسوريو يجهز "نيمار" لمباراة أسوان لحل أزمة الجبهة اليسرى للزمالك سيد نيمار
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجهز الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك سيد عبد الله "نيمار" لمباراة أسوان المقرر لها بعد غدٍ الخميس على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
ويأتي تفكير أوسوريو في "نيمار" من أجل حل النقص العددى في الجبهة اليسري لفريق الزمالك بسبب غياب اللاعب الشاب حاتم سكر نتيجة،الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء،فضلاً عن استمرار تأهيل عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافى، وغموض موقف أحمد فتوح الذى يعانى من إصابة في الظهر.
 
في سياق متصل اطمأن  الجهاز الفني للزمالك على جاهزية التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق، على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 
وشارك الجزيري بصورة طبيعية في الحصة التأهيلية و الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية خلال مران اليوم ،
بعد استبعاده من قائمة الزمالك خلال المواجهة الأخيرة أمام الإسماعيلي في الدوري  أثناء عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة بسبب تعرضة لإصابة عضلية. 
 
وواصل ناصر منسي مهاجم الفريق البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة أسوان المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
 
وأدى ناصر منسي بعض التدريبات التأهيلية داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة على هامش المران،  في إطار البرنامج الموضوع له بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة،ويجرى الجهاز الطبي للفريق فحوصات متواصلة للاعب للاطمئنان عليه حتي يتماثل للشفاء من الإصابة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة