ثورة كروية فى قاع جدول الدوري مع اقتراب المراحل الحاسمة.. الإسماعيلي يهزم الزمالك ويحافظ على المركز الـ14.. الداخلية يصحح مساره تحت قيادة عبد العال.. البنك الأهلي يتمسك بالأمل.. والطلائع والحدود فى مهب الريح

الإثنين، 15 مايو 2023 12:00 م
ثورة كروية فى قاع جدول الدوري مع اقتراب المراحل الحاسمة.. الإسماعيلي يهزم الزمالك ويحافظ على المركز الـ14.. الداخلية يصحح مساره تحت قيادة عبد العال.. البنك الأهلي يتمسك بالأمل.. والطلائع والحدود فى مهب الريح الاسماعيلي والزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثورة كروية يشهدها قاع جدول مسابقة الدوري، فى ظل دخول قطار المسابقة المحلية إلى المراحل النهائية والأخيرة، وتقاتل 5 أندية للهروب من منطقة الخطر فى محاولة للابتعاد عن مثلث الهبوط إلى الدوري القسم الثاني، وهى "الإسماعيلي، الداخلية، البنك الأهلي، حرس الحدود، وطلائع الجيش".

الإسماعيلي يهزم الزمالك

حقق النادي الإسماعيلي مفاجأة قوية فى الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري، بعدما تغلب على الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليحافظ الدراويش على تواجدهم فى المركز الـ 14 برصيد 29 نقطة، بعدما خاضوا 26 مباراة حتى الآن، حيث يعيش الفريق الأصفر حالة من الصحوة الكروية منذ تولي حمزة الجمل الإدارة الفنية للفريق، وهو ما انعكس على النتائج الإيجابية للإسماعيلي التي قادته للهروب من المركز الأخير في الجدول.

الداخلية يصحح مساره

بعد فترة من تراجع النتائج منذ بداية الموسم الجاري، صحح فريق الداخلية مساره فى مسابقة الدوري، وقدم نتائج قوية أمام الفرق الكبيرة، بعدما تعادل مع الأهلي في الدقائق الأخيرة بهدف لمثله لينتزع نقطة ثمينة، كما فاز على فيوتشر، ثاني الدوري، بهدف نظيف، ويتواجد فريق الداخلية، بقيادة علاء عبد العال، فى المركز الـ 15 بجدول مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة.

البنك الأهلي يتمسك بالأمل

يتمسك البنك الأهلي، تحت القيادة الفنية لليوناني بابا فاسيليو، بأمل البقاء فى مسابقة الدوري، ويحتل البنك الأهلي المركز الـ 16 برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الداخلية الذي يسبقه فى الترتيب، وذلك بعدما خاض البنك الأهلي 27 مباراة متساوياً مع فريق الداخلية أيضاً، وهو ما يشعل المنافسة بين الفريقين حيث ينتظر كل منهما تعثر الآخر للتقدم في الجدول.

الطلائع والحدود فى مهب الريح

مصير مجهول ينتظر فريقي طلائع الجيش وحرس الحدود، واللذين تراجعا إلى المراكز الأخيرة فى جدول مسابقة الدوري، فى ظل تراجع نتائجهما، ويحتل طلائع الجيش المركز الـ 17 قبل الأخير فى جدول الدوري برصيد 24 نقطة، حصدها بعد خوض 25 مباراة، بينما يحتل حرس الحدود المركز الأخير فى مسابقة الدوري برصيد 16 نقطة فقط بعدما خاض 25 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة