منافس الأهلى.. 4 مرشحين لخلافة معلول فى الترجى.. وعودة البلايلى

الأحد، 14 مايو 2023 11:08 ص
منافس الأهلى.. 4 مرشحين لخلافة معلول فى الترجى.. وعودة البلايلى الترجى التونسى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف التونسية صباح اليوم، الأحد، بترشيح عدة أسماء لخلافة نبيل معلول المدير الفنى لنادى الترجي التونسى المستقيل، بعد خسارة فريقه الكبيرة أمام الأهلي فى ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أعلن نبيل معلول، المدير الفنى لفريق الترجى التونسى، استقالته بشكل رسمى من تدريب الفريق بعدما سقط بثلاثية نظيفة أمام الأهلى، فى المباراة التى أقيمت مساء الجمعة، بملعب حمادي العقربي فى رادس ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعنونت صحيفة "الرياضية" التونسية، إدارة الترجي تختار بديل معلول، موضحة أن إدارة الترجى بدأت البحث عن بديل نبيل معلول بعد تقديم استقالته، وانحصرت الاختيارات بين 3 مدربين عمار السويح وحسان القابسي وخالد بن يحيي.

فيما نشرت صحيفة "الصباح نيوز" تحت عنوان "حمدي المدب يختار التراوي لتعويض معلول"، خاصة أن حمدي المدب قرر أن يكون معوض المدرب نبيل معلول، مجدى تراوي باعتبار وأنه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الفريق باعتبار أنه لا وقت للبحث عن البديل في ظل الالتزامات التى تنتظر فريق باب سويقة، وأولها لقاء الإياب لنصف نهائي كأس رابطة الأبطال الأفريقية. 

فيما كتبت صحيفة "تونس الرقمية" تحت عنوان، كريستو يغيب عن مباراة الإياب بين الترجي و الأهلى، وقالت تخلف محمد الضاوي كريستو لاعب النادي الاهلي المصري عن العودة للقاهرة مع وفد فريقه بعد انتهاء مباراة الترجي الرياضي التونسي أمس، حيث ينضم اللاعب لمعسكر المنتخب الوطني الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للشباب بالأرجنتين في الفترة من 20 مايو و حتى 11 يونيو المقبل.

وكتبت في خبر آخر تحت عنوان يوسف البلايلي في طريقه للعودة إلى الترجي التونسي وقالت اقترب اللاعب الدولي الجزائري بنادي أجاكسيو، يوسف بلايلي، من العودة لصفوف فريق سبق له الاحتراف فيه.

وحسب موقع "لاجازيتا دي فيناك"، فإن اللاعب يوسف بلايلي يحضّر للعودة لصفوف فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي، بعد التوترات التي عرفتها تجربته في فرنسا بناديي براست وأجاكسيو مؤخراً.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة