"ركوب الخيول".. رياضة يعشقها السياح الأوروبيون على شواطئ البحر الأحمر

الأحد، 14 مايو 2023 08:48 ص
"ركوب الخيول".. رياضة يعشقها السياح الأوروبيون على شواطئ البحر الأحمر جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول رياضة "ركوب الخيول" والتي يعشقها السياح الأوروبيون على شواطئ البحر الأحمر، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمتها الزميلة سارة إسماعيل.

وشرحت التغطية أن نشاط ركوب الخيول على شواطئ البحر الأحمر، من أهم الأنشطة المرتبطة بالحركة السياحية، إذ تتمتع الخيول بتدريب عال ومهارات عدة اكتسبتها خلال السنوات الماضية.

تصل الأفواج السياحية المختلفة لمدينة الغردقة من أكثر من 50 دولة حول العالم، على رأسها بلا منافس السياحية الأوروبية، حيث أصبحت البحر الأحمر بمثابة الموطن الثانى لآلاف السياح .

الكثير من السياح يعشقون الغوص وكذلك ممارسة السنوركلنج والسفاري، إلا أن هناك عشاق لركوب الخيل، وخاصة إذا أتيحت لهم فرصة ركوب الخيل علي شاطئ البحر أو الصحراء المفتوحة فى الغردقة والتقاط أفضل الصور فى وقت الغروب والشروق.

وبعد إضافة رحلة ركوب الخيل إلي البرامج السياحة المختلفة التى تنظمها شركات السياحية المختلفة، بالتنسيق مع إدارة محطات الخيول المختلفة المنتشرة بمنطقة الأحياء شمال الغردقة، يصل المئات يوميا للقيام برحلة ركوب الخيل وكما يفضلها صباحا علي شاطئ البحر أو مساء فى قلب الصحراء .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة