برج الثور.. حظك اليوم السبت 13 مايو: خسارة فى الوزن

السبت، 13 مايو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 13 مايو: خسارة فى الوزن برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة، شخص أنيق رومانسى يميل إلى الهدوء والنظام والترتيب، عاشق للحياة والسفر يمكن الاعتماد عليه، قابل للتعايش تحت أى ضغط.

برج الثور فى حظك اليوم 13 مايو

من المعروف عن مولود برج الثور أنه شخص جذاب، وبالرغم من هدوئه لكنه سريع الانفعال لا يمكن السيطرة عليه فى حالة الغضب، قادر على كسب القلوب والعلاقات بشكل طيب. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

التزم بقواعد العمل وابتعد عن الدخول فى أى تفاصيل لا تفيد عملك، أيضًا حاول أن تجتهد وتبتعد عن العصبية خلال ساعات العمل للحرص على استغلال الوقت بشكل إيجابى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

مولود برج الثور شخصية رومانسية يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء الاجتماعى، يمتلك القدرة على إدارة العلاقات، لذا هو بحاجة لمواصلة الود مع المقربين.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

مارس التمارين الرياضية وتناول كميات كبيرة من المياه، أيضًا ابتعد عن السهر لفترات طويلة، وحافظ على انتظامك يوميًا فى قضاء ساعة فى الهواء للتخلص من الطاقات السلبية. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أنه فى الفترات المقبلة يمكن أن يحصل على تغيرات بالوزن، لذا هو بحاجة للحد من تناول الوجبات الدسمة ومراقبة وزنه خلال الفترات الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة