شاكيرا تعلق على أنباء ارتباطها بتوم كروز

السبت، 13 مايو 2023 04:00 ص
شاكيرا تعلق على أنباء ارتباطها بتوم كروز شاكيرا تعلق على أنباء ارتباطها بتوم كروز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن تعليق النجمة العالمية شاكيرا على الأنباء التى انتشرت خلال الساعات الماضية، عن بدء علاقة عاطفية جديدة تجمع مابينها وبين النجم العالمي توم كروز..

وذلك بعهد أن شوهد الاثنان سويا في  سباق الجائزة الكبرى لفورميلا 1 في ميامي، وسرعان ما التقطت عدسات المصورين الثنائي معاً فى السباق خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ونقل أحد التقارير الأجنبية ، أن توم كروز أرسل بوكيه ورد للنجمة الكولومبية بعد انتهاء السباق ليكون بادرة لما هو قادم من علاقة عاطفية تجمعهم معا.

وقالت المصادر، عن علاقتهم: "تحتاج شاكيرا إلى رجل فى حياتها، ويمكن أن يكون هو توم كروز" - مضيفة أن كروز لديه ميزة "رجل لطيف المظهر، و موهوب"، كما قال المصدر ممازحا "وهى ليست أطول منه".

لكن سرعان ما نفت النجمة العالمية شاكيرا، شائعات ارتباطها بالنجم العالمى توم كروز، وأكدت شاكيرا أن ما جرى تداوله الفترة الماضية ما هو إلا مجرد شائعات، ولفتت إلى أنها قضت وقت ممتع مع توم كروز عندما التقيا فى ميامى، إلا أنها ليست لديها خطط للدخول في أي علاقة عاطفية.

وقال أحد المقربين من النجمة شاكيرا، أنها أخبرته بأنها قضت وقتا رائعا فقط مع توم فى "فورمولا 1"، لكنها ليست مهتمة بمواعدته، موضحاً أن المغنية تأخذ حاليا استراحة من المواعدة بعد انتهاء علاقتها التى استمرت 11 عام مع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الاسباني فى يونيو الماضى.

وتابع أن توم كروز كان لطيفا بالفعل وان شاكيرا استمتعت برفقته، لكنها لا تركز على مواعدته أو مواعدة أى شخص آخر في الوقت الحالي، لأن لديها الكثير لتهتم به على مستوى صحتها وأطفالها وحياتها المهنية"..

ويبدو أن شاكيرا لم تستمتع فقط بالسباق المثير، بل استمتعت أيضًا بعشاء رائع مع السائق الأسطوري البريطاني لويس هاميلتون، وهي مفاجأة لم تكن متوقعة للكثيرين..

وتم رصد شاكيرا وهاميلتون، بطل العالم لسباقات (فورميلا 1) 7 مرات، في مطعم شهير في وسط مدينة ميامي، لكن تجدر الإشارة إلى أنهم لم يكونا بمفردهم، وتواجد معهم أكثر من شخص آخر.

كانت شاكيرا قد انفصلت عن بيكيه في فبراير الماضي , بسبب خيانته ليها أكثر من مرة.. وأعلن بيكيه عن ارتباطه بفتاة أخرى عقب انفصاله عن شاكيرا بأسابيع قليلة.....

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة