برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 12 مايو: ادرس قراراتك

الجمعة، 12 مايو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 12 مايو: ادرس قراراتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور ذكى بالفطرة وفى قلبه مساحة واسعة للحب والعطاء والحنان، ويحب مساعدة غيره وفعل الخير، ولديه إرادة قوية لتحدى الصعاب التى قد تقابله فى حياته وخاصة العملية، ويسعى لتحقيق أحلامه مهما كانت الظروف من حوله.  

برج الثور فى حظك اليوم 12 مايو 

صاحب برج الثور، يحب الحياة والمال والأولاد، ويعشق حياة الرفاهية ولذلك يتعب في عمله بدرجة كبيرة، كما أنه إنسان واقعى، وفنان لديه القدرة على حل المشكلات برؤيه جديدة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور منة عرفة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا أنصحك اليوم بالمغامرة، لكن كن حذرا فى الخطوات التى تقوم بها تجاه الزملاء، وادرس قراراتك تجاههم بدقة كبيرة، هذا أفضل من سرعة تنفيذ ما يخطر ببالك دون تفكير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تناقش بعض الأمور المهمة مع الحبيب فلا تفكر فيها بطريقة سلبية، بل ضع التفاؤل عنوانا عريضا فى نقاشك معه، لتجنب الخلافات والمشاكل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تشعر بالراحة النفسية الكبيرة بعدما صارحت الآخرين بما كان يعتريك من ألم داخلى، فالرياضة لها تأثير إيجابى عليك، حاول أن تكون من محبيها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لا يختلف أحد على كفاءتك لكن احرص ألا تثير انطباعات خاطئة نتيجة انفعال مبالغ فيه تجاه موقف بسيط، كن هادئا وعلى قدر من تحمل المسئولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة